+A
A-

"كاليتسو" جديد الزميل الصايغ على شاهد

يقدم الزميل الكاتب علي الصايغ على منصة شاهد هذه الأيام مسلسل الأطفال العائلي (كاليتسو)، والذي يتكون من 10 حلقات، ويحمل بين ثناياه قيماً إنسانية ورسائل إيجابية تسهم في بناء الأجيال.

تدور أحداث المسلسل حول القطة الإنسانية (كاليتسو) التي تحتفظ بقلادة خارقة، وهنالك من يرغب بالاستيلاء عليها لغرض تدمير العالم، فتهرب من عالمها ”عالم أوديا“ إلى الأرض، وتتعرف حينها على عائلة تساعدها في مواجهة الشر.

يأتي العمل بحلة جديدة ومغايرة عما هو مألوف، ويتضمن إبداعات متنوعة من حوارات وحبكة درامية مميزة، ومؤثرات ضوئية فعالة، في إطار من التشويق الهادف، إلى جانب أجواء كوميدية جميلة يتصدى لها أبطال العمل.

مسلسل (كاليتسو) من تأليف علي الصايغ، وإخراج: سعود بوعبيد، وبطولة كل من عبدالله الخضر، نوف السلطان، زينة الصفار، جاسم عباس، محمد الكاظمي، زينب بهمن، الزين عبدالله، ومحمد القلاف، من إنتاج منصة شاشا، منتج منفذ دورز برودكشن.

تجدر الإشارة إلى أن الزميل الصايغ يقدم هذا المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية الأطفال (آش مان)، وإخراج يوسف الحشاش، إشراف عام عباس اليوسفي، بطولة كل من بشار الجزاف، سلطان الفرج، حسن ابراهيم، فاطمة الطباخ، ضاري عبدالرضا، سامي مهاوش، وزينة الصفار.