+A
A-

نيوتل للاتصالات ترعى فريق الأهلي لكرة اليد

وقع النادي الأهلي اتفاقية مع شركة نيوتل للإتصالات لدعم الفريق الأول لكرة اليد، حيث وقع من جانب مجلس إدارة النادي الأمين المالي حسين مهدي رجب ومن جانب الشركة الرئيس التنفيذي السيد محمد مدن وذلك بحضور مدير خدمات الزبائن والتسويق بالشركة محمد علي.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين المالي حسين مهدي رجب عن بالغ شكره وتقديره لشركة نيوتل للإتصالات على هذه المبادرة والتي تعكس اهتمام مجلس إدارة الشركة بدعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين ومن بينها النادي الأهلي أحد أعرق الأندية في المملكة، مثمنا دور الشركة الرائد في مجال الاتصالات وجهدها المميز في دعم البرامج المجتمعية وبالأخص في القطاعين الشبابي والرياضي.

وأضاف " يسعدنا اليوم إبرام هذه الاتفاقية مع شركة نيوتل للإتصالات لدعم الفريق الأول لكرة اليد ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة أتقدم بالشكر الجزيل للشركة على رعايتها والتي سيكون لها أثر بالغ في تعزيز مسيرة الفريق في الموسم القادم..".

وأكد رجب أن رعاية الشركة يعتبر تجسيد لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص و مختلف الهيئات الرياضية ومن بينها الأندية التي تشكل حاضنة أساسية للشباب، متمنيا بأن تسهم تلك الشراكة بين النادي ونيوتل للإتصالات في تحقيق الأهداف المشتركة لكلا الطرفين.

من جانبه صرح السيد محمد مدن، الرئيس التنفيذي لشركة نيوتل للاتصالات، "إن الشراكة المجتمعية تعتبر من الاهداف الاستراتيجية للشركة. وينطوي دعم الشباب والرياضة تحت هذه الخطة الاستراتيجية لدى الشركة حيث اننا نتشرف برعاية الرياضة والشباب الرياضي في البحرين عامة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ويأتي تعاوننا مع النادي الاهلي كأحد أعرق الأندية الرياضية في مملكتنا الحبيبة من هذا المنطلق".

نيوتل للاتصالات هي شركة بحرينية رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. الشركة أخذت على عاتقها، منذ تأسيسها في عام 2006، صياغة وبناء أول مدينة مجتمعية ذكية في مملكة البحرين حيث نجحت نجاحا باهرا في تحقيق هذه الرؤية العصرية الجميلة. توفر الشركة مختلف الخدمات التنافسية والمميزة في كل أرجاء مملكة البحرين من خلال تكنولوجيا ثلاثية البيانات المتقدمة عبر الألياف البصرية. كما تعطي الشركة أولوية قصوى لإرضاء الزبائن من خلال تقديم حلول شاملة ومتكاملة لتلبية جميع المتطلبات والاحتياجات العصرية للشركات والأفراد.