+A
A-

جولات نارية ليد باربار وهذه تفاصيل الجدول

سيكون فريق باربار الأول لكرة اليد على موعد ناري في مستهل مشواره بمسابقة دوري خالد بن حمد للموسم الرياضي 2023/2022.

وبحسب الجدول الذي أصدره الاتحاد البحريني لكرة اليد وتحصل "البلاد سبورت" على نسخة منه، فإن باربار سيقص شريط مبارياته بلقاء الأهلي يوم الثلاثاء 6 سبتمبر المقبل، في مواجهة تعتبر الأبرز للجولة الأولى، فيما ستفتتح المنافسات رسميًا يوم الاثنين 5 سبتمبر عبر لقاء توبلي مع سماهيج، النجمة والبحرين، وباليوم التالي الشباب والاتحاد، وأخيرًا الاتفاق والتضامن.

وفي الجولة الثانية سيصطدم باربار بـ "حامل اللقب" فريق النجمة يوم الاثنين 12 سبتمبر، وتعتبر هذه المواجهة أيضًا الأبرز من بين اللقاءات الأخرى، حيث سيلعب توبلي مع الشباب، وباليوم التالي البحرين والاتفاق، سماهيج والتضامن وأخيرًا الدير والاتحاد.

وفي الجولة الثالثة التي ستنطلق يوم الاربعاء 21 سبتمبر، الأهلي مع التضامن والبحرين والدير، ثم توبلي وباربار والنجمة مع سماهيج وأخيرًا الشباب والاتفاق. الجولة الرابعة يوم 26 سبتمبر، يلتقي فيها الاتحاد والأهلي والدير مع توبلي، وباليوم التالي النجمة والاتفاق والتضامن مع الشباب وأخيرًا سماهيج والبحرين.

المنافسات بعد الجولة الرابعة ستتوقف ما يقارب 25 يوم وذلك بسبب استعداد وتحضير منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لبطولة كأس العالم في يناير المقبل، حيث من المنتظر أن يواجه المنتخب المصري في أكثر من مناسبة خلال هذه الفترة.

وفي الجولة الخامسة يوم 24 اكتوبر، النجمة يواجه توبلي، الاتفاق مع باربار، وباليوم التالي الأهلي مع سماهيج، التضامن والاتحاد وأخيرًا الشباب مع الدير. ثم الجولة السادسة يوم 31 اكتوبر، الدير مع سماهيج، الاتفاق مع الأهلي، وباليوم التالي باربار مع البحرين، الاتحاد وتوبلي وأخيرًا النجمة مع الشباب.

الجولة السابعة ستنطلق يوم 7 نوفمبر، التضامن والدير، الأهلي وتوبلي، وباليوم التالي الاتفاق مع سماهيج، الشباب والبحرين وأخيرًا الاتحاد مع باربار. ثم الجولة الثامنة يوم 14 نوفمبر، النجمة مع التضامن، الاتحاد والاتفاق، وباليوم التالي الشباب وسماهيج، الدير مع الأهلي وأخيرًا البحرين وتوبلي.

وأخيرًا الجولة التاسعة بحسب الجدول التي ستنطلق يوم 21 نوفمبر، سماهيج مع باربار، الأهلي والشباب، وباليوم التالي النجمة مع الدير، توبلي والتضامن وأخيرًا البحرين والاتحاد.

الجدير ذكره، أن فريق النجمة هو "حامل اللقب" بنسحته الأخيرة، وجاء الأهلي ثانيًا والشباب ثالثًا.