+A
A-

تجربة أفضل مقعد في مقصورة فورد جي تي

انضمت فورد وفريق الرياضات الإلكترونية لديها Team Fordzilla إلى Next Level Racing لتضفي لمسة من تراث فورد على سباقات الألعاب المنزلية عبر مقصورة القيادة الجديدة التي تضم شاشة GTElite Ford GT Edition ومقعدES1 Seat Ford GT Edition.

ويتوفر كلا الجهازين بشكل منفصل، ويتميز الإطار المؤكسد ذو اللون الأزرق في مقصورة القيادة بعلامة فورد التجارية المحفورة بالليزر ويوفر وضعاً قابل للتعديل لتجربة قيادة مريحة. كما يشمل المقعد أحزمة أمان زرقاء تحمل علامة Team Fordzilla وسجادة أرضية مانعة للانزلاق تحمل علامة Ford GT وTeam Fordzilla وشعار Ford GT منقوش على مسند الرأس الذي صُمم هندسياً خصيصاً لسباقات محاكاة القيادة الواقعية. وتم منحه تصميم مريح ليلائم المستخدمين ذوي مقاس يصل حتى 42 بوصة عند الخصر، وهو صلب بما يكفي لتحمل وزن يصل إلى 250 كغ. 

تتوافق مقصورة القيادة GTElite Ford GT Edition مع كافة العلامات التجارية الكبرى للإلكترونيات الخاصة بالعجلات والدواسات وقطع التبديل، ويمكن استخدام مقعد ES1 Seat Ford GT Edition في أي مقصورة قيادة تدعم تركيب المقاعد الجانبية.

ويهدف فريق Team Fordzilla منذ إنشائه في عام 2019 إلى استكشاف ومزج حدود العالمين الواقعي والافتراضي. ويواصل هذا التعاون الأخير العمل على تلك الأهداف من خلال توفير بيئة مادية أكثر غنى للاعبين كي يتمكنوا من المشاركة بالتجربة التنافسية في حلبات السباق في العالم الافتراضي. 

تم عرض مقصورة القيادة التي تشمل شاشة GTElite Ford GT Edition ومقعد ES1 Seat Ford GT Edition في معرض gamescom في مدينة كولونيا بألمانيا. وستكون هذه المنتجات متاحة للشراء عبر قنوات البيع الخاصة بـNext Level Racing® في النصف الثاني من شهر أكتوبر 2022. 
 
تجربة السباق المذهلة من المستوى التالي  
تم تأسيس Next Level Racing في كوينزلاند بأستراليا في عام 2009، حيث استمرت الشركة بدعم سباقات المحاكاة وعشاق محاكاة الطيران في جميع أنحاء العالم عبر المنتجات المبتكرة منذ ذلك الحين. وتفخر الشركة بتحديها للقطاع عبر إطلاقها للمنتجات ذات المعايير العالمية وفريقها الشغوف والمبتكر الذي يواصل تخطي الحدود كل يوم. وتُباع منتجاتها في أكثر من 50 دولة عبر أهم المراكز التجارية حول العالم. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة Next Level Racing® أو انقروا هنا للعثور على متجر قريب منكم. 
 
 فريق Team Fordzilla 
يصادف حدث gamescom لهذا العام الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق أول فريق للرياضات الإلكترونية لدى فورد على الإطلاق. وتنافس أعضاء فريق Team Fordzilla خلال تلك السنوات الثلاث ضمن أعلى مستويات السباقات الافتراضية وشاركوا أيضاً في أنشطة فورد البارزة ومنها برنامج Driving Skills for Life لتعزيز عادات القيادة الآمنة بين الشباب. كما ساهموا بدعم حملة Ford Gaming Transit وهي عبارة عن شاحنة تم تحويلها خصيصاً لتوفير الألعاب بسهولة للأطفال من ذوي الاحتياجات البدنية الخاصة. 
كما ألهمت مسيرة استكشاف فريق Team Fordzilla للانسجام بين العالم الرقمي والواقعي مشروع Team Fordzilla P1، وهي سيارة سباق افتراضية تم تصميمها بالتعاون بين مصممي فورد ومجتمع الألعاب الإلكترونية. 
 
 اقتباسات 
"يسعدنا التعاون مع شركة مبدعة مثل فورد بهدف سد الفجوة بين رياضة السيارات الافتراضية والواقعية. وتعد الشراكة مع فورد لتقديم مقصورة القيادة GTElite Ford GT Edition برهاناً على الالتزام المشترك بين الشركتين لتعزيز نمو مجتمع سباقات المحاكات. وتعتبر علامة Ford GT علامة مميزة في مجال رياضة السيارات، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لتزويد عشاق فورد في كافة أنحاء العالم بمقصورة قيادة رائعة يمكنهم عرضها في منازلهم من العلامة التجارية التي يحبونها ويثقون بها". هيس غاه، المدير التنفيذي لدى Next Level Racing® 
 
"إنه من دواعي سروري أن أعمل مع فريق Team Fordzilla خلال العامين الماضيين لدعم سائقيهم في جميع أنحاء العالم! ويجسد تقديم مقصورة القيادة من علامة تجارية مشتركة رؤيتنا والتزام فورد بمواصلة النمو في سباقات المحاكاة الفريدة. ومن المشوق أن نرى شراكتنا مع Team Fordzilla تنمو على مر السنين وأن ندعم سائقيهم بمقصورة قيادة يمكن استخدامها في أعلى مستويات المنافسة". كام خادم، رئيس العلامة التجارية لدى Next Level Racing®  
 
"نشعر بسعادة غامرة للعمل مع شركة رائدة في مجال تقنيات سباقات المحاكاة مثل Next Level Racing®، وتعد هذه الخطوة إشارة إلى التقدم الكبير الذي أحرزه فريق Team Fordzilla خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. ونأمل أن يشعر اللاعبون الذين سيستخدمون هذه المنتجات الجديدة بالمزيد من الانغماس في التجربة التي سنوفرها لهم بالإضافة إلى لعبتهم الممتعة". إيمانويل لوبراني، فريق Team Fordzilla.