+A
A-

محافظ العاصمة يشهد ختام المعسكر الصيفي لـنادي أم الحصم بمشاركة 332 طالبا

شهد معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، حفل ختام المعسكر الصيفي الأول لنادي أم الحصم الرياضي والثقافي، الذي أقيم بتنظيم من مؤسسة شباب العالم الدولية وفريق شباب المجتمع، بمشاركة أكثر من 332 من النشء والشباب، حيث ضمت فعاليات المعسكر جملة من الأنشطة والفعاليات التي تنوعت ما بين الترفيهية والتعليمية والرياضية والثقافية.

وأكد معالي معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة حرص محافظة العاصمة على مواصلة دعم ورعاية البرامج والأنشطة التي تستهدف النشء والشباب، إيماناً منها بأهمية ودور تلك البرامج في غرس القيم الإيجابية وتنمية المهارات وتعزيز الحس الوطني في نفوس المشاركين، بما يسهم في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه ومجتمعه، معرباً عن تقديره لجهود الجهة المنظمة وكافة المدربين والقائمين على النشاط.

وأشاد معالي المحافظ، بأنشطة وفعاليات المعسكر الصيفي المتنوعة، والتي استطاعت شغل أوقات الطلبة المشاركين خلال الفترة الصيفية بأنشطة ومحاضرات مفيدة تسهم في صقل مواهبهم وقدراتهم، وتعزز من إبداعاتهم وتوسع مداركهم، وتمكنهم من التعرف على معلومات ومهارات جديدة تساعدهم على الارتقاء بذاتهم وتجعلهم عناصر فاعلة ومفيدة في المجتمع.

من جهته، أعرب د. هشام آل بن علي، رئيس مجلس إدارة نادي أم الحصم الرياضي والثقافي، عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، نظير دعمه ورعايته لحفل ختام النشاط الصيفي للنادي، بما يعكس حرص المحافظة على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز التواصل مع كافة فئات المجتمع.