+A
A-

تأهيل مسبق للدراسات المرورية.. وهذه التفاصيل

طرحت هيئة التخطيط والتطوير العمراني في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات اليوم مناقصة للتأهيل المسبق للدراسات المرورية.

ووفق وصف المناقصة، فإن الهيئة تتطلع إلى تأهيل الموردين المناسبين لإجراء الدراسات المرورية لعملائها. وتتولى الهيئة التنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى ذات الصلة بشأن الدراسات المرورية.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://e-tendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وسيتم إغلاق استلام مظاريف عطاءات الشركات يوم الأربعاء 21 سبتمبر المقبل، على أن يتم فتح المظاريف في اليوم التالي.

وتخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.

وتعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme، واشترطت على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني.