+A
A-

زين البحرين تعلن عن إطلاق "Zainspire" لتعزيز مشاركة الموظفين وتحفيزهم

أطلقت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، مؤخراً مبادرة جديدة تحت عنوان “Zainspire”، لتحفيز وإلهام الموظفين من خلال توفير الفرصة لحضور العديد من ورشات العمل التحفيزية لدعم الموظفين إيجابياً.

تندرج مبادرة “Zainspire” تحت إستراتيجية وقيم زين البحرين الصحية، والتي تهدف لتعزيز صحة الموظفين العقلية والجسدية. حيث ستوفر هذه المبادرة الجديدة ورش عمل تحفيزية وملهمة للموظفين يستضيفها متحدثون ومدربون مؤهلون على مدار العام. 

وكانت أول مبادرة لـ “Zainspire” عبارة عن ورشة عمل لمدة يومين تم تقديمها من قبل عبدالله بن محمد القاسم، مدرب ومستشار التنمية البشرية الحاصل على رخصة دولية معتمدة في التنمية البشرية من قبل المجموعة الكندية العالمية للتطوير (CUIG) في مهارات التفكير. وحضره العديد من الموظفون لمناقشة مستويات التفكير الستة لتوسعة الإدراك ، وكيفية تدريب العقل على  إرسال رسائل  إيجابية، وكيفية تحويل الأفكار إلى أفعال والتخلص من الاستنتاجات الفكرية الخاطئة.

وقالت رنا الماجد، المدير التنفيذي للموارد البشرية في زين البحرين: "إن رفاهية موظفيننا وتمتعهم بصحة نفسية وجسدية عالية أمراً بالغ الأهمية لنمو ونجاح زين البحرين. نحن ملتزمون بتوفير  بيئة عمل صحية وآمنة  لموظفينا، ومن خلال Zainspire، فهذه المبادرة ستمكننا من منح الفرص لرفع مستوى الثقة عند الموظفين وتزويدهم بالإيجابية والإلهام لتحقيق الأفضل في بيئة العمل وخارجها."

تماشياً مع قيمها الأساسية لتوفير بيئة عمل صحية لموظفيها، بذلت زين البحرين جهودها في إقامة العديد من المبادرات الأخرى التي تهدف أيضاً لتوفير الرفاه العقلي للموظفين، حيث تعد مبادرة "BEWELL" أول مبادرة من نوعها والتي صُممت للحرص على توفير الرفاه العقلي والحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية لموظفي زين البحرين من خلال مختلف البرامج الذي تُعد بشكل دوري.