+A
A-

فتح باب التسجيل لدورة أساسيات الحجامة للكوادر الطبية.. وهذه الطريقة

تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا"، فتحت اللجنة المنظمة لدورة أساسيات الحجامة للكوادر الطبية، باب التسجيل للمشاركة في الدورة التي ستقام بتنظيم من أديوكيشن بلاس بالتعاون مع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي وذلك خلال الفترة من 7 حتى 11 أكتوبر 2022 القادم.

وأكدت الاستاذة نعمت الصندلي السبيعي مستشارة المهن الطبية المساندة بالهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية و رئيسة اللجنة الاستشارية للطب البديل و التكميلي، أن اللجنة المنظمة بدأت باستقبال طلبات المشاركة في الدورة التي تعتبر من أهم الدورات التدريبية التي تقام على أرض المملكة وتجسد التطور الطبي في البحرين في مختلف فروعه.

وأوضحت الاستاذة نعمت الصندلي السبيعي أن التسجيل مفتوح على الموقع الالكتروني (www.educationplus.me) للدورة التي ستقام لمدة 5 أيام متواصلة وستشهد محاضرات عملية ونظرية ستسهم في ارتقاء قطاع الحجامة في المملكة في ظل الاقبال على عمل الحجامة بجميع فصولها.

وقالت الاستاذة نعمت الصندلي السبيعي "إن التعاون الوثيق مع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي يؤكد العلاقة المتينة التي تربط مملكة البحرين في القطاع الطبي مع مختلف القطاعات الخارجية من أجل مواصلة ارتقاء القطاع الطبي في المملكة، حيث ستسهم الدورة في إبراز قطاع الحجامة لتحقيق كامل الاستفادة للكوادر الطبية كل من " الأطباء والتمريض والعلاج الطبيعي ".

وتابعت "إن اللجنة المنظمة حريصة على تحقيق كامل النجاح للدورة وتحقيق الاستفادة العملية والنظرية للمشاركين من الاطباء، خصوصاً ان المحاضر الدكتور هيمن النحال المدير العام لمركز الشارقة العالمي للطب الشمولي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، ونوجه الدعوة للجميع للمشاركة في الدورة".