+A
A-

هذا القطاع محرك رئيس للاقتصاد الوطني.. تعرف عليه

أكّد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص في دعم المسارات التنموية باعتباره محرك رئيس للاقتصاد الوطني، وذلك استناداً إلى مبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وبما يسهم في مواصلة مسيرة بناء الوطن تحقيقاً لتطلعات أبنائه.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادته، بسعادة السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، حيث تم استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الصناعي والتجاري، وأهم التطورات التي يشهدها قطاع الصناعة والتجارة في مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، نوّه سعادة الوزير بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين في دعم التعاون والعمل المشترك مع حكومة مملكة البحرين من أجل تحقيق المزيد من التطلعات بقطاع الصناعة والتجارة وبما يرفد المسيرة التنموية الشاملة بمنجزات نوعية على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، أعرب سعادة السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة بقيادة سعادة الوزير في دعم قطاع الصناعة والتجارة بمملكة البحرين، مؤكّداً حرص غرفة تجارة وصناعة البحرين على التعاون مع حكومة مملكة البحرين من أجل تعزيز سبل تطوير هذا القطاع بما يصب في الوطن والمواطن.