+A
A-

“بي نت” تضم نخبة من الكوادر المتميزة لفريقها التنفيذي

أعلنت شركة شبكة البحرين (بي نت) عن مجموعة من التعيينات الجديدة، شملت تقلد لآلئ رستم منصب مدير المشتريات والدعم اللوجستي، وأحمد خلف منصب مدير إدارة الطاقة والمباني، ويوسف بطي منصب مدير الأمن المؤسسي.
وقال أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي للشركة “يسعدنا أن نُرحب بانضمام نخبة من الكوادر الإدارية المتميزة إلى فريق بي نت التنفيذي وتسلمهم مهامهم الجديدة، حيث تُعد خبراتهم الممتدة لسنوات طويلة في مجالاتهم قيمة مضافة لشركة بي نت”. 
وتتمتع لآلئ رستم بخبرة مهنية تزيد عن 15 عامًا في مجال إدارة الأصول، حيث شغلت منصب رئيس قسم المناقصات والعقود، ورئيس قسم إدارة الموارد والعديد من المناصب الإدارية الأخرى في هيئة الكهرباء والماء. وصرّحت رستم بقولها: “أود أن أعرب عن امتناني وتقديري للرئيس التنفيذي أحمد جابر الدوسري و الإدارة التنفيذية على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية والموظفين لمزيد من النجاح”.
كما يمتلك أحمد خلف خبرة تزيد عن 16 عامًا في الهندسة المدنية، وقد شغل خلالها عدة مناصب من أبرزها منصب رئيس مشاريع الطاقة والبناء في شركة بي نت، ورئيس المباني وتنمية الطاقة في شركة بتلكو وغيرها العديد من المناصب الأخرى. وقال خلف : “أشعر بالفخر بالانضمام إلى فريق الإدارة في بي نت، و أتطلع إلى تكريس جلّ خبراتي في تحقيق المزيد من النجاح للشركة ”.
ويمتلك يوسف بطي خبرة تتجاوز 21 عامًا في الشؤون التقنية، كما أنه قائد فريق متمرس، حيث شغل مناصب قيادية عديدة من أبرزها منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في دار المرفأ للاستشارات، ومنصب رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام والهندسة والعمليات في هيئة أبوظبي منطقة صانعي الإعلام “twofour54”، وغيرها . وقال بطي  “أتقدم بالشكر والتقدير للفريق التنفيذي على ثقتهم، وأتطلع لتسخير خبرتي ومهاراتي للمساهمة بتحقيق رؤيتها ”.