+A
A-

“التسهيلات” تستضيف متدربي برنامج التدريب العملي السنوي

استقبلت شركة البحرين للتسهيلات التجارية بفرعها الرئيس؛ سعياً منها للاستثمار في الموارد البشرية الوطنية وفي ظل التعاون السنوي القائم مع مختلف الهيئات والمؤسسات التعليمية بالمملكة، مجموعة من طلبة أبرز المؤسسات التعليمية والتدريبية بمختلف التخصصات للانتساب بالبرنامج التدريب العملي للعام الجاري، وذلك إيماناً بإثراء القيم الاجتماعية والأخلاقية التي تؤمن بها الشركة وبما تتضمنه رؤية البحرين 2030 وحصول الطلبة على أعلى مستويات التعليم والتدريب في المؤسسات الأهلية في الدولة. 
في حين رحب قسم الموارد البشرية في الشركة بالطلبة المنتسبين بحضور نائب الرئيس التنفيذي محمد جهاد بوكمال، تم من خلاله تقديم شرح عن أهم النظم والقوانين المعمول بها في القطاع المالي والشركة. كما ثمّن نائب الرئيس التنفيذي مشاركة الطلبة تجربتهم المميزة في فترة التدريب. ومن جهتها أشادت عائشة السنان رئيسة الموارد البشرية على نهج الشركة واهتمامها المستمر بتقديم كل ما هو لازم لتطوير قدرات وكفاءات منتسبي برنامج الشركة للتدريب الذي يُسهم في صقل مهارات الأجيال القادمة. وقد أثنت رئيسة الموارد البشرية بجهود الطلبة المتدربين وأشادت بتأديتهم مختلف المسؤوليات والواجبات في فترة البرنامج.  
كما أعرب المتدربون عن تقديرهم للإدارة التنفيذية على الاهتمام بمتابعة برنامجهم التدريبي والتعاون اللامحدود الذي يبديه موظفو الشركة؛ من أجل ضمان سير البرنامج التدريبي على أكمل وجه.