+A
A-

“نسيج” تساهم في توفير المستلزمات المدرسية لـ 100 طالب وطالبة

أعلنت شركة نسيج، عن تقديمها دعما ماليا لجمعية الكلمة الطيبة لتوفير المستلزمات المدرسية لـ 100 طالب وطالبة للعام الدراسي الجديد 2022/2023. وسلم الدعم مدير عام شركة نسيج أحمد الحمادي إلى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة أنور صالح بوحسن وذلك في مقر الجمعية بحضور عدد من ممثلي الجانبين.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الشركة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وحرصها المتواصل على تعميق أواصر التعاون مع مختلف الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع بما يساهم في تعزيز روح التكافل المجتمعي، خاصة في مجال دعم مشاريع التعليم وتحسين المعيشة على مستوى المملكة، ومنح أولوية قصوى لطلبة المدارس ممن يحتاجون لتغطية احتياجاتهم الدراسية وتقديم دعم ذو قيمة عالية للأجيال القادمة.
وقال المدير العام لشركة نسيج، أحمد الحمادي “يسرنا دعم جمعية الكلمة الطيبة التي أسهمت إنجازاتها اللافتة ومازالت تسهم بشكل مؤثر في مساندة طلبة المدارس والارتقاء بقطاع التعليم والمستوى المعيشي للطلبة على مستوى المملكة، وذلك من خلال سلسلة من البرامج والمبادرات الخيرية لمساعدة الطلبة الذين لا يملكون ثمنا لشراء المستلزمات المدرسية والقرطاسية. ونحن بدورنا حريصون على تعزيز شراكتنا مع مؤسسة وطنية مميزة مثل جمعية الكلمة الطيبة لخدمة شريحة مهمة في المجتمع المحلي لها بصمات وطنية واضحة المعالم”. 
وأضاف الحمادي “تمتلك شركة نسيج رؤية شاملة لإنجاز جهودها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية في المملكة من خلال الارتكاز على خدمة المجتمع الذي تنشط فيه وتغطية مجموعة كبيرة من المشاريع الخيرية في عدة قطاعات مثل التعليم والصحة والرياضة والمساعدات الإنسانية والثقافة والإسكان وغيرها من مبادرات ذات أهداف نبيلة”. 
وزار فريق من شركة نسيج برئاسة الحمادي مقر جمعية الكلمة الطيبة لتقديم الدعم المالي، إذ لقيهم أنور صالح بوحسن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة والذي قدم شرح مفصل عن رؤية الجمعية وأهدافها الرئيسة، إضافة إلى استعراض مبادراتها الحالية والجديدة المنوي إطلاقها في المستقبل القريب لمساندة عدة قطاعات في مجال تحسين مستوى المعيشة والتنمية المستدامة. وأعرب فريق نسيج عن شكره وتقديره للجمعية لإتاحة الفرصة للشركة لتكون جزءًا في هذا الهدف الإنساني النبيل، والذي من شأنه أن يساعد الطلبة على تلبية احتياجاتهم الدراسية وخدمة المجتمع الذي تنشط فيه. 
من جانبه، أعرب أنور صالح بوحسن عن عميق شكره وتقديره لشركة نسيج لما تقدمه من مساندة واهتمام بالجمعيات الأهلية كشركة وطنية حريصة دومًا على دعم المبادرات الوطنية، مشيرا إلى أن تبرع الشركة من شأنه أن يسهم في توفير المستلزمات المدرسية والقرطاسية للطلبة من كلا الجنسين للعام الدراسي الجديد بما يخفف عليهم الأعباء المعيشية وفقًا لدراسات متخصصة لاحتياجاتهم.