+A
A-

تين هاج يوضح موقف رونالدو من لقاء سوسيداد

أكد إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، أن الفريق جاهز لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي غدا، لكنه لم يكشف عما إذا كان كريستيانو رونالدو وكاسيميرو سيشاركان في التشكيلة الأساسية.

وسلط المدرب الهولندي الضوء على "الأجواء الجيدة" التي تسود الفريق الآن بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية في البريميرليج، مع وجود لاعبين في مستواهم، مثل ماركوس راشفورد.

علاوة على مساهمة لاعبين جدد مثل البرازيلي أنتوني، الذي كلف خزينة النادي 100 مليون يورو مقابل انتقاله قادما من أياكس أمستردام.

والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كان تين هاج يخطط لتطبيق فكرة التناوب بين لاعبي الفريق الذي هزم آرسنال في البريميرليج مطلع الأسبوع، قبل استضافة ريال سوسيداد في المباراة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: "علينا أن نفوز في كل مباراة وفي كل بطولة؛ هذا ما يجب أن تكون عليه عقلية مانشستر، ولهذا لدينا أكثر من 11 لاعبا، هناك لاعبون لا يشاركوا من البداية، لكن يمكنهم فعل ذلك في أي وقت".

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية، أجاب باقتضاب، وذكر أنه "كان بالفعل أساسيا أمام برينتفورد"، وهو آخر فريق فاز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وشدد تين هاج، الذي سُئل مجددا حول فرص النجم البرتغالي في ترسيخ مكانته كمهاجم أول للفريق في سن 37 عاما، على أنه "لم يلعب (كأساسي) منذ ذلك الحين، لكنه جاهز"، وأنهى إجابته بقوله "بالطبع".

وأقر بأنه "لا يمكنك إبقاء جميع اللاعبين سعداء في جميع المباريات"، لكنه قال إن "أي شخص ستتاح له فرص المشاركة إذا عمل بشكل جيد".

وأكد أن أنتوني مارسيال لن يشارك في مواجهة ريال سوسيداد، نظرا لأنه لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول في 22 أغسطس/آب.