+A
A-

منتخب الشباب يختتم تحضيراته للتصفيات الآسيوية

يختتم منتخبنا الوطني للشباب اليوم تحضيراته النهائية لخوض مشواره بتصفيات كأس أسيا للشباب التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 10 ولغاية 18 سبتمبر الجاري، وسيحتضن استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد مباريات التصفيات التي تضم أيضا منتخبات قطر، بنغلاديش، بوتان ونيبال، وسيفتتح منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب البنغلاديشي غدا الجمعة عند 9 مساء.

وكان منتخبنا خاض برنامجه الإعدادي تحت إشراف المدرب الوطني عادل النعيمي منذ مايو الماضي، وتضمن معسكرا خارجيا أقامه في تركيا ومن ثم المشاركة في بطولة كأس العرب في السعودية قبل أن يخوض 3 مباريات قوية مع السعودية وخسرها بهدف دون مقابل، والصين مباراتين تعادل في الأولى سلبيا وخسر الثانية بهدف دون مقابل.

ودخل منتخبنا في الأيام الماضية في معسكره المحلي المغلق وسط معنويات وطموحات بالعبور للنهائيات الاسيوية خصوصا مع تصاعد وتيرة الإعداد والمستويات الفنية الجيدة التي قدمها في مبارياته الأخيرة.

ويعقد اليوم عند الساعة 3 عصرًا الاجتماع الفني للأجهزة الإدارية ومديري المنتخبات في فندق المريديان سيتي سنتر، وسيكون الاجتماع لتحديد بعض الإجراءات الخاصة بالعملية التنظيمية وتحديد ألوان المنتخبات في مباريات التصفيات، وكانت المنتخبات المشاركة في التصفيات اكتمل وصولها للمملكة أمس وباشرت تدريباتها وفق البرنامج الذي أعدته اللجنة المنظمة باتحاد الكرة.

ومن جانب آخر، يقام اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في التصفيات بملعب التصفيات في عراد وسيبدأ عند الساعة 4.30 عصرا، وسيشارك فيه المدرب الوطني لمنتخبنا لفئة الشباب عادل النعيمي.