+A
A-

لقاء الأهلي والنجمة يخطف الأنظار السلاوية

تنطلق يوم (السبت) منافسات دوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2023/2022.

وتقام مباراتين لحساب الجولة الأولى، إذ يلتقي في المباراة الأولى المنامة وسماهيج في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها المباراة المرتقبة التي تجمع الأهلي والنجمة عند الساعة 7.30 مساءً وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ودون شك، أن لقاء الأهلي والنجمة سيكون محط أنظار جميع عشاق الكرة البرتقالية وأنصار الطرفين، وذلك في ظل التعاقدات القوية التي أحدثها فريق النجمة كحسين شاكر ومحمد حسين "كمبس" وعبدالرحمن غالي والمحترف الأمريكي نايك، بالإضافة لمتلاكه عناصر جيدة أمثال محمد بوعلاي، علي جابر وحسين محمد "حلوم"، مما يعطي مدربه رؤوف حبيل قوة فنية يستطيع من خلالها تحقيق متى ما وظفها واستغلها بالشكل الصحيح. وفي المقابل الأهلي يدخل هذا الموسم بقيادة المدرب "القديم الجديد" عقيل ميلاد الذي سبق وتولى قيادة تدريب الفريق، ويعول ميلاد هو الآخر على مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال ميثم جميل، محمد كويد، هشام سرحان، علي عقيل، حسن العربي والمحترف الأمريكي جيفرسون.

المباراة ستكون صعبة على الطرفين عمومًا والأهلي "وصيف الدوري" خصوصًا، باعتبار أن الأخير يسعى لإثبات وجوده وقدراته "بمن حضر" بعدما رحل عنه أحمد الدرازي ثم عبدالرحمن غالي الذي وقع وفسخ عقده معه سريعًا بالإضافة لإصابة حسن العربي مؤخرًا، كما أن النجمة يأمل أن يحقق ثمار تعاقداته والكشف عن نوياه التنافسية مبكرًا.

وفي اللقاء الآخر، سيكون "حامل اللقب" المنامة في مواجهة سهلة نوعًا ما حينما يلتقي سماهيج، حيث يمتلك الأول عناصر مميزة في صفوفه رغم رحيل محمد حسين "كمبس"، أمثال أحمد سلمان، محمد أمير، حسن نوروز، أحمد نجف، علي حسين، أحمدر الدرازي وأحمد عزيز، ويشرف على تدريبه المقدوني جوردانكو.