العدد 5080
الأحد 11 سبتمبر 2022
banner
وزارة التربية وقصة نجاح جديدة
الأحد 11 سبتمبر 2022

 رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها المملكة، إلا أن الحكومة الموقرة مستمرة عبر قيادتها الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، وكل أركانها من وزراء ومسؤولين يعملون ليلاً ونهاراً لتذليل هذه الصعاب، وخلق قصص نجاح تلبي تطلعات المواطنين، وتساعد على تحقيق رغد العيش لهم.
وتمثل عودة المدارس الناجحة الأسبوع الماضي، إحدى المحطات المهمة في هذا الشأن، حيث لم تأل الحكومة ممثلة بوزارة التربية والتعليم جهدا لتسهيل عودة المعلمين والطلبة إلى المدارس، وتقديم كل الممكن لهم، لمنع أي تعثر أو تباطؤ بذلك.
ولم يتأخر منسوبو الوزارة الأوفياء في أداء واجبهم، لا في اليوم التعريفي، ولا بقية الأيام الأخرى، لتحقيق مصلحة الطلبة جميعاً، وأداء الواجب المطلوب لهم، وتسكينهم في صفوفهم، ومباشرة حراك العملين التربوي والتعليمي بلا إبطاء، لتعود الأمور لمسارها الصحيح مجدداً، وهو أمر نفخر به، ويشرفنا الحديث عنه.
وتعيد قصة النجاح البحرينية هذه الذاكرة لجهود الوزارة أثناء فترة الجائحة، وكيف استبقت المنطقة والعالم لأن تضمن استمرار العملية التعليمية، بأعلى معايير الجودة والإتقان والوفاء، وبتعاون أسرة وزارة التربية والتعليم.
العودة للمدارس بعد هذه الظروف الصعبة التي مررنا بها، علامة فارقة ومميزة في الوفاء تجاه الوطن، وتجاه أبنائه، باحتضان ورعاية حكومة البحرين الرشيدة والتي تسابق الزمن دائماً لأن تكون هذه البقعة المضيئة من العالم بالصدارة، وهي كذلك.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .