+A
A-

رضاوي: الرفاع يعاني من هذا الأسلوب بالدوري المحلي!

قال نجم المنتخب الوطني الأول ونادي الرفاع سيد رضا عيسى أن "السماوي" يعاني كثيرا من التكتل الدفاعي التي تشكله الفرق المنافسة في معظم مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لأنه أفضل ناد بالبحرين، والأمر ذاته حصل في مواجهة الشرقي التي كسبها الرفاع بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب.

وأضاف بأن فريقه كان متخوفا من الكرات المرتدة في ظل التكتل الدفاعي الذي شكلوه الشرقاوية ولكن الفريق كسب اللقاء بفضل دعم الجماهير وبجهود اللاعبين وبسبب الاستقرار الفني بقيادة المدرب الوطني علي عاشور  ودعم مجلس إدارة النادي، مضيفا إلى وجود معظم لاعبي المنتخب في صفوف الرفاع يحتم عليهم مضاعفة الجهود لتحقيق اللقب الآسيوي.

وتابع عيسى بخصوص المباراة القادمة أمام السيب العماني بنهائي غرب القارة 4 أكتوبر القادم " كنت أتمنى مواجهة العربي العربي لأننا سبق وأن لعبنا ضده ونعرف أسلوب لعبه، أما السيب العماني لا نعرفه بالصورة الكافية..".

وأكد عيسى معاناة فريقه من الخطط الدفاعية المحكمة التي تلجأ إليها معظم الأندية المحلية باستثناء المحرق وهو ما يحول دون القدرة على الفوز في بعض المباريات.

وأكد بأن الفريق طوى صفحة الرفاع الشرقي وهو يفكر في مواجهة الشباب بدوري ناصر بن حمد الممتاز ومواجهة الخالدية بنهائي كأس السوبر مشيدا بجهود المدرب علي عاشور وأكد بأن الفريق دائما ما يستمد القوة منه وبتوجيهاته، وهو دائما ما يحث اللاعبين على اللعب من أجل المتعة وليس الفوز فقط.