+A
A-

سمو الشيخ محمد بن سلمان يقدم واجب العزاء في وفاة جلالة الملكة أليزابيث الثانية

قام سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة إلى سعادة السيد رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة صاحبة الجلالة الملكة أليزابيث الثانية.

وقد أكد سموه خلال الزيارة على ما تحظى به العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من اهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وقد دون سموه كلمة في سجل العزاء، أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته إلى صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية ورئيس الكومنولث، وكافة أفراد العائلة المالكة الكريمة والشعب البريطاني الصديق، في وفاة صاحبة الجلالة الملكة أليزابيث الثانية، راجياً سموه لجلالة الملك تشارلز والأسرة المالكة والشعب البريطاني جميل الصبر وحسن العزاء.

واستذكر سموه مناقب الراحلة وإسهاماتها الجليلة في خدمة وطنها وشعبها، ودورها البارز في توطيد العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وشعبيهما الصديقين.