+A
A-

“الأهلي المتحد” يعلن العد التنازلي لجائزة الأحلام بقيمة مليون دولار

أعلن البنك الأهلي المتحد عن بدء العد التنازلي للسحب على جائزة الأحلام لشهر أكتوبر، والذي سيشهد منح البنك لثالث جائزة بقيمة مليون دولار أميركي خلال العام 2022. وسيكون اليوم الأخير للإيداع والتأهل للسحب هو 11 أكتوبر، بينما سيتم السحب والكشف عن الفائز/ الفائزة بتاريخ 26 أكتوبر.
ولمدة أكثر من 20 سنة، ساعد حساب حصادي الكثير من العملاء على تحقيق أكبر أهدافهم عبر تقديم جوائز يزداد حجمها كل سنة. وسيستمر العملاء في تحقيق أهدافهم مع برنامج حصادي خلال الأشهر الخمسة المتبقية من هذه السنة، مع جائزتين بقيمة مليون دولار أميركي، وجائزتين بقيمة 100,000 دولار أميركي، وجائزة بقيمة 50,000 دولار أميركي، و150 جائزة بقيمة 1,000 دولار أميركي، ليصل مجموع الجوائز إلى 5 ملايين دولار أميركي.
وعبّرت الفائزة بجائزة شهر أغسطس بقيمة 50,000 دولار أميركي، أمل توفيق وهي موظفة وأم لـ 3 فتيات عن سعادتها بخبر الفوز بالقول: “انضممت إلى برنامج حصادي قبل 24 سنة عندما فتحت حساب مشترك مع زوجي، أملًا في الفوز بإحدى الجوائز الكبيرة التي يقدمها البرنامج طوال العام. كما أنني معجبة بخدماتهم الرقمية التي تتميز ببساطتها وتوفر علي الكثير من الوقت والجهد. أما عن مخططاتي، فأنا أنوي الاحتفاظ بمبلغ الجائزة في حسابي أملًا في الفوز بجائزة الأحلام في شهر أكتوبر”. 
يذكر أن العملاء من جميع الأعمار مدعوون للاشتراك في السحب القادم من خلال فتح حساباتهم في برنامج حصادي وزيادة مدخراتهم فيها أو شراء شهادات حصادي عبر القنوات الرقمية المخصصة، مثل تطبيق الهاتف، أو من خلال زيارة فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.