+A
A-

منتخبنا للشباب يخرج بالتعادل مع بنغلاديش في بداية التصفيات الاسيوية

خرج منتخبنا الوطني للشباب تعادل سلبي بدون أهداف مع نظيره المنتخب البنغلاديشي في انطلاقة مشواره بتصفيات كأس أسيا للشباب 2023، ليحصد منتخبنا أول نقطة له في التصفيات.

خرج منتخبنا من الشوط الأول بالتعادل على رغم الأفضلية التي سجلها في السيطرة على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة والتنويع في عملية الهجوم خصوصا أن المنتخب الضيف لعب بطريقة دفاعية وبتكتل دفاعي كبير حول مرماه، وتنوع الهجوم البحريني عن طريق الأطراف تارة والعمق تارة أخرى والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وأضاع منتخبنا بعض الكرات السهلة التي كان بالإمكان الاستفادة منها واستثمارها بالصورة الجيدة خصوصا رأسية ضياء أحمد والمهاجم عبدالله علي السبيعي الذي أهدر أخطر الفرص الأول بتسديدة ظلت طريقها للمرمى "27"، والثانية قبل نهاية الشوط عندما حصل على كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبها برأسه تصدى لها الحارس البنغلاديشي ببراعة وحولها لركلة ركنية "44".

وبدأ منتخبنا الشوط الثاني مهاجما بهدف التقدم بالنتيجة ومرت كرة سالم الدوسري العرضية مرور الكرام في منطقة الجزاء "47"، وأجرى المدرب عادل النعيمي أول تغييراته في تشكيلة منتخبنا بدخول مصطفى محمد وسيد علي موسى "65"، وسدد البديل مصطفى كرة قوية أبعدها الحارس لركنية "66"، وأهدر مبارك محمد فرصة ثمينة بوضع منتخبنا في المقدمة "69".

ودفع النعيمي بورقتين دفعة واحدة بدخول عبدالله جمال وعبدالرحمن أحمد في الدقائق الأخيرة لتفعيل الشق الهجومي، ومرت الدقائق الأخيرة دون تغيير في النتيجة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وكانت المباراة الأولى التي أقيمت أمس شهدت فوز منتخب بوتان على حساب منتخب نيبال بهدفين دون مقابل ليحصد أول 3 نقاط في هذه المجموعة التي تضم أيضا المنتخب القطري والذي سيظهر غدا في أولى مبارياته مع بوتان، ويلعب بنغلاديش مع بوتان، ويخضع منتخبنا للراحة الاجبارية.