+A
A-

الأهلي يكسب الخالدية بدوري ناصر بن حمد

كسب فريق الأهلي مواجهة نظيره الخالدية بنتيجة (0/1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة الأولى من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الهدف حسن مدن في الدقيقة (61) من عمر المباراة، وبذلك أصبح رصيد الأهلي 3 نقاط فيما صار رصيد الخالدية خالٍ من النقاط.

وتسيد الخالدية مجريات الشوط الأول وأضاع أهدافًا محققة وقف وتصدى لها الحارس الأهلاوي إبراهيم لطف الله ببراعة، منها تسديدة مهدي حميدان بعد عرضية إسماعيل عبداللطيف (16)، وكرة حميدان أيضًا الذي راوغ المدافعين ليواجه الحارس الذي منعه من التسجيل (19)، ثم كرة أيمن حرزي (26) وكرة إسماعيل عبداللطيف (35).

وفي الشوط الثاني، تصدى حارس الأهلي لتسديدة محترف الخالدية برنس (56)، ليأتي التهديد الأهلاوي الأول الحقيقي عبر حسن مدن من بتسديدة أمام المرمى اعتلت كرته المرمى (56)، ثم استغل حسن مدن خطأ دفاع الخالدية في ارجاع الكرة، ليخطفها ويراوغ الحارس سيد شبر علوي ويحرز الهدف (61).

واصل الأهلي صحوته القوية والخطيرة، وكاد لاعبه عبدالله الحشاش إحراز الهدف الثاني لولا تصدي الحارس سيد شبر علوي لكرته (69). الخالدية هو الآخر سعى لتعديل النتيجة إلا أن الحارس لطف الله وقف بالمرصاد لتسديدة أيمن حرزي (72).

مضت الدقائق المتبقية بين الفريقين، ورغبة الخالدية في تعديل النتيجة والأهلي في تعزيزها، إلا الجوانب الدفاعية والحراسة أفسدت كل المخططات لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.