+A
A-

إم جي البحرين تعلن عن عروض ’العودة للمدرسة‘

مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023، تضمن إم جي موتور البحرين عودة مبهجة للمدرسة لكل من أولياء الأمور والطلاب، مع عرض "العودة للمدرسة" الخاص على مجموعتها المميزة من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وسيارات السيدان، والمتوفرة فقط لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة إم جي موتور في مملكة البحرين.

هذا ويستمر عرض "العودة للمدرسة" من إم جي موتور البحرين طوال شهري سبتمبر وأكتوبر، حيث يمنح العملاء 1000 لتر من البنزين في بطاقة سديم للتزود بالوقود مع كل عملية شراء جديدة من إم جي موتور، مما يضمن لهم تجربة قيادة مريحة دون القلق بخصوص مصاريف الوقود بالتزامن مع بداية العام الجديد. (تطبق الشروط والأحكام)

ويشمل ذلك سيارة الـSUV ذات السبعة مقاعد إم جي RX8، وسيارة الـSUV الجذابة إم جي RX5، بالإضافة إلى سيارات SUV المدمجة والمثيرة إم جي HS وإم جي ZST. علاوة على ذلك، يشمل العرض أيضًا سيارات السيدان الأنيقة والعملية من إم جي، وهم سيارات إم جي 5، وإم جي 6، وإم جي GT، المثالية للقيادة في المدينة، والتي توفر تجربة معاصرة بميزاتها المتطورة وأدائها الاقتصادي والقوي في آنٍ واحد.

تأتي جميع موديلات إم جي بضمان مجاني حصري لمدة 6 سنوات أو 200000 كم (أيهما يأتي أولاً). بالإضافة إلى ذلك، تقدم إم جي موتور البحرين للعملاء فرصة امتلاك سيارة إم جي الجديدة عبر أقساط شهرية مريحة تبدأ من 67 دينار بحريني لطراز إم جي 5، و83 دينار بحريني لطراز إم جي ZST، و85 دينار بحريني لطراز إم جي GT، و97 دينار بحريني لطراز إم جي RX5، و108 دينار بحريني لطراز إم جي 6، و135 دينار بحريني شهريًا لكل من سيارتي إم جي RX8 و إم جي HS. (تطبق الشروط والأحكام)

اتصل بإم جي موتور البحرين اليوم على 17703703 واستمتع بقيادة سيارتك الجديدة من إم جي دون القلق بشأن مصاريف الوقود للأشهر القادمة. تفضل بزيارة معرضنا في المعامير أو قم بزيارة موقعنا الإلكتروني http://www.mg-bahrain.com لاختيار وتخصيص سيارتك الجديدة من إم جي أو لحجز تجربة قيادة أو الاطلاع على خطط التمويل الأنسب لك.

 تابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار.