+A
A-

بالصور: هكذا احتفل طلاب وطالبات المدارس باليوم العالمي للعب النظيف!

احتفل عدد من طلاب وطلبات مدارس وزارة التربية والتعليم باليوم العالمي للعب النظيف والذي يصادف 7 سبتمبر من كل عام وذلك بالتعاون والتنسيق بين اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة شئون المدارس.

واحتفلت 10 مدارس باليوم العالمي للعب النظيف وهم كلا من مدرسة حطين الابتدائية للبنين، مدرسة القادسية الابتدائية للبنات، مدرسة السنابس الابتدائية للبنين، مدرسة زنوبيا الإعدادية للبنات، مدرسة القادسية الابتدائية للبنات، مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين، مدرسة سار الابتدائية للبنين، مدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات، مدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى الصناعية للبنين، مدرسة صلاح الدين الأيوبي الابتدائية للبنين.

وقام الطلاب والطالبات بمشاركة المعلمين والمعلومات بزرع الأشجار في المدارس تعبيرا عن القيم الرياضية الأصيلة والتنافس الرياضي الشريف واللعب النظيف والإلتزام بالقيم الرياضية مثل العدالة والتسامح التعاون واللعب النظيف في المنافسات الرياضية بصورة عامة.

وتفاعلت المدارس مع الاحتفالية من خلال الكلمات التي ألقاها الطلبة والطالبات والتي تحث على اللعب الرياضي النظيف لتكوين جيل واعد متسلح بأسس وقواعد التنافس الرياضي الشريف والنزاهة والتحلي بالأخلاق الرياضية.