+A
A-

بالصور: 9 وجوه رياضية ابدوا رغبتهم لدخول البرلمان.. تعرف عليهم

أبدى 10 مرشحين من الوجوه الرياضية رغبتهم في الترشح لعضوية مجلس النواب في الانتخابات النيابية 2022 منهم من لازال يتبوأ مناصب رياضية ومنهم من ابتعد لاحقا عن الساحة الرياضية لأسباب وظروف مختلفة.

على رأس القائمة يبرز رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي النائب الحالي بمجلس النواب والذي حسم ترشحه لدورة نيابية قادمة وقد فاز لأول مرة في انتخابات 2018 عن الدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة.

علي اسحاقي

وتقدم للترشح عن الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق عبدالرحمن بوعلي النائب السابق في البرلمان ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد سابقا والذي عمل لسنوات طويلة مسئولا في المؤسسة العامة للشباب والرياضة آنذاك، وينافسه بنفس الدائرة رئيس نادي الحد أحمد المسلم والذي سيستقيل من رئاسة النادي في حال فوزه بعضوية مجلس النواب.

عبدالرحمن بوعلي

احمد المسلم

كما تقدم حمد الدوسري رئيس نادي البديع بالترشح عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية وسيعلن استقالته من رئاسة النادي في حال فوزه.

حمد الدوسري

وتقدم عبدالحكيم الشنو رئيس المجلس الرياضي العسكري السابق (السيزم) وأمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الشمالية.

عبدالحكيم الشنو

فيما ترشح عبدالله فيروز أمين سر نادي أم الحصم عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة، بينما تقدم عدنان المالكي عضو مجلس إدارة نادي مدينة عيسى ورئيس جهاز كرة السلة النائب السابق بمجلس النواب عن الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية.

عبدالله فيروز

عدنان المالكي

محمد العليوي لاعب المنتخب ونادي المحرق سابقا والكاتب الصحفي الرياضي ترشح عن الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق.

محمد العليوي

أما مدرب رياضات الدفاع عن النفس فريد الشايب تقدم عن الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية.

فريد الشايب

وأخيرا ترشح كبير مشجعي نادي المحرق سعد محبوب عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق.

سعد محبوب