+A
A-

عروض حصرية على MINI بمناسبة العودة للمدارس

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات مجموعة BMW في البحرين، عن استعدادها للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال تقديم عروض طلابية حصرية لهذا العام على طرازات MINI الرائدة.

ولفترة محدودة فقط، سيحصل العملاء على فرصة قيادة سيارة MINI جديدة ومذهلة بسعر يبدأ من 270 ديناراً بحرينياً كل *شهر فقط، إلى جانب مجموعة من المزايا الحصرية.

وتسعى شركة السيارات الأوروبية من خلال العرض المحدود إلى إتاحة الفرصة للطلاب للانطلاق بسياراتهم من طراز MINI مع دخول العام الدراسي الجديد، مع تغطية تأمين مجانية تضاف لكل عملية شراء.

وإلى جانب ذلك، سيحصل العملاء أيضاً على 5 سنوات من الخدمة والضمان والمساعدة على الطريق، حتى تكون المرحلة الدراسية أكثر سهولة ويسر بالنسبة للطلاب.

تتيح MINI مجموعة مذهلة من الطرازات التي تناسب الفن المعاصر، والإبداع، والباحثين عن المغامرة. وتشمل الطرازات المتوفرة سيارة 3-Door Hatch، و5-Door Hatch، وCountryman، وClubman، وConvertible، وJohn Cooper Works، لتضمن بذلك مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب كل المتطلبات.

وفي تعليق له، أسعد الهندي، مدير عام المبيعات في شركة السيارات الأوروبية: "نريد إلهام الجيل القادم وتوفير المساعدة له بشتى الطرق. وتقديراً لجهودهم المستمرة وعملهم الجاد، نود تمديد هذه العروض الحصرية ودعوة العملاء لزيارة معرض MINI للحصول على سيارة MINI التي يرغبون بها بأسعار مذهلة لفترة محدودة".​