+A
A-

"هيئة الاتصالات": تعيين شركة استشارية.. لهذا السبب

تسعى هيئة تنظيم الاتصالات لتعيين شركة استشارية لمراجعة الإيرادات السنوية للخدمات المرخص لها وغير مرخص لها الناتجة عن مشغل مرخص له من العام 2015 إلى 2020.

وطرحت المناقصة في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات اليوم الثلاثاء، والغرض منها هو تعيين شركة استشارية ذات خبرة ومؤهلات مناسبة كطرف ثالث لإجراء مراجعة تقارير الإيرادات الماضية الصادرة عن المشغل المرخص له. يجب أن تغطي مراجعة التدقيق كلاً من تدفقات الإيرادات المرخصة وغير المرخصة للفترة من 2015 إلى 2020.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://e-tendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وسيتم إغلاق استلام مظاريف العطاءات يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح المظاريف في اليوم التالي.

وتخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.

وتعطى المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme.