+A
A-

سوليدرتي البحرين تطلق برنامجها السنوي"FEKRA"

تماشياً مع التزامها المستمر نحو تطوير حلول التأمين الرقمية، وتنمية المواهب البشرية وتمكين موظفيها لخلق بيئة عمل صحية تساعد على زيادة الانتاجية، أطلقت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، مؤخراً برنامجها السنوي تحت مسمى "فكره" للسنة الثانية على التوالي.

تعد مبادرة "فكره" احدى مبادرات سوليدرتي التي تهدف إلى تنمية مواهب الابتكار والإبداع لدى الموظفين، وخلق بيئة عمل ايجابية بالإضافة إلى بناء وإعداد قيادات مستقبلية في مختلف الاقسام بما يحقق اهداف منظومة العمل المؤسسي. 

هذا وقد شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من مختلف الاقسام والتخصصات، التي عملت على إيجاد افكار وحلول مبتكرة لتحسين وتطوير اداء الشركة عبر منصة البرنامج وذلك خلال فترة ثمانية أسابيع. وقد شمل البرنامج مجموعة من ورش العمل الافتراضية والجلسات التوجيهية، حيث قام الموظفين المشاركين بطرح الافكار والحلول المبتكرة للجنة التحكيم، والتي تتكون من عدد من المدراء والمسؤولين في الشركة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد عواجي، مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي لشركة سوليدرتي البحرين: "نحن فخورون بنجاح البرنامج والأفكار المقدمة والحلول المبتكرة التي اقترحها الموظفون المشاركون". واضاف: "تسعى الشركة جاهدة إلى هندسة وتطوير حلول التأمين الرقمية وتحرص على ان يكون موظفيها جزءًا من صناعة هذه الحلول لمواجهة التحديات التشغيلية ". وأضاف أيضًا: "من المقرر أن ينعقد برنامج "فكره" سنويًا ليعكس التزامنا القوي بتمكين موظفينا، وتنمية مهاراتهم القيادية، وإشراك الموظفين في صنع القرار."