+A
A-

نجوم الفن المصري والعربي يدعمون ميرفت أمين


دعم عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي أيضًا الفنانة القديرة ميرفت أمين، بعد التعليقات السلبية التي لاقتها صورتها الأخيرة من عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق والتي ظهرت فيها بدون مكياج.
وشارك الفنان طارق لطفي صورة للفنانة القديرة عبر “فيسبوك” وكتب عليها: “ستظل فتاة أحلامي”.
فيما شارك حسن الرداد صورة تجمعه بها عبر “إنستجرام” وكتب: “القمر وأنا”.
الفنانة السورية القدير رغدة نشرت صورة لها بدون مكياج تضامنًا مع ميرفت وكتبت: “نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين.. نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح”.
كما دعمتها الفنانة دنيا سمير غانم خاصة وأنها الصديقة المقربة لوالدتها الراحلة وربطتهم علاقة قوية أيضًا بعد رحيلها، حيث نشرت صورة تجمعهما وكتبت: “أمي الثانية.. بحبك وربنا يخليكي ليا”.
كما كتبت نجلاء بدر: “هكذا كانت ومازالت وستظل رغم أنف الفاشلين بحبك قوي”.
الفنان اللبناني الكبير راغب علامة حرص على دعم ميرفت أمين وكتب عبر “تويتر”: “نفايات بشرية يتنمرون على أميرة الشاشة ميرفت أمين، لا حول ولا قوة إلا بالله.. هل هم يستطيعون الوصول إلى كعب جزمتها لكي يتنمروا عليها من خلال حسابات مزورة.. ميرفت أمين دعيهم ينبحوا واضحكي. ضحكتك الجميلة تقتلهم. نحبك كثيراً”.
وكانت الفنانة ميرفت أمين ردت على الجدل الذي صاحب صورتها مؤخرًا، قائلة: “متخيلة رايحة عزاء.. هروح بمكياج وعاملة شعري؟”، وذلك في تصريحات لـ”آراب وود”.
وأضافت الفنانة الكبيرة: “أنا مشوفتش الصورة المنتشرة، لكن أكثر من شخص بعتولي للاطمئنان لكنني قلت دي صورة من العزاء”.