+A
A-

كأس السوبر يشعل مواجهة الرفاع والخالدية

تقام يوم غدٍ (الخميس) مباراة كأس السوبر البحريني لكرة القدم والتي تجمع بين فريقيّ الرفاع والخالدية وذلك في تمام الساعة 6.30 مساء على استاد البحرين الوطني.

ويلعب الفريقين هذه المواجهة تحديدًا، باعتبار أن الرفاع بطلا لدوري ناصر بن حمد الممتاز والخالدية بطل كأس جلالة الملك المعظم وذلك بالموسم الماضي.

ويسعى الرفاع لنيل اللقب للمرة الثالثة على التوالي لهذه المسابقة، بعدما حققها بالموسم الماضي على حساب الرفاع الشرقي بركلات الجزاء، وفي العام 2019 ظفر بها للمرة الأولى على حساب المنامة بركلات الجزاء أيضًا، فيما الخالدية يمني النفس بأن يسجل اسمه في خانة الأبطال لأول مرة.

الرفاع بقيادة الوطني علي عاشور يلعب هذه المواجهة قادمًا من انتصار صعب للغاية في أولى جولات دوري ناصر بن حمد على حساب الشباب، والخالدية بمدربه البرتغالي برونو خسر أمام الأهلي. الفريقان يمتلكان عناصر مميزة للغاية في صفوفهما بمختلف المراكز، ما يعطي انطباعًا بمواجهة مرتقبة وندية وقوية بأرضية الميدان. ويعول الرفاع على نجومية كميل الأسود، محمد مرهون، محمد الرميحي، علي حرم وهشام سيد عيسى، والحارس عبدالكريم الفردان، والخالدية هو الآخر يعتمد على نجومه أمثال مهدي حميدان، اسماعيل عبداللطيف، أيمن حرزي، برنس، سيد ضياء سعيد، محمد الحردان والحارس سيد شبر علوي.

الأسماء والعناصر المميزة كما ذكرنا كثيرة لدى الطرفين سواء الأساسية أو الموجودة بدكة الاحتياط، وهؤلاء قادرين على صنع الفارق وتحقيق الانتصار والكأس لفريقهم، شرط الحضور الذهني القوي والتركيز واستغلال الفرص المتاحة. والسؤال: من سيتوج بالكأس، الرفاع أم الخالدية؟