+A
A-

أبرز المرشحين بمدينة حمد يراجعون لجنة الشمالية

شهد المركز الإشرافي بالمحافظة الشمالية “مدرسة يثرب الإعدادية للبنات” توافداً خفيفاً وهادئاً من ساعة فتح أبوابه للمواطنين من ناخبين ومرشحين، لأسباب ترتبط بتسهيل التسجيل والمراجعة عبر “النت”.
وافترش الزميل إبراهيم النهام الأرض بالنصف الساعة الأولى من فتح المركز لأبوابه بسبب غياب الطاولات أو الكراسي او التجهيزات الأخرى للصحافيين أو الإعلاميين، قبل أن يتم توفير طاولة واحدة وعدد أربعة كراسي للإعلاميين والصحافيين الموجودين.
والتقت “البلاد” بالمترشح النيابي عن تاسعة الشمالية أحمد الحدي الذي أكد أن التنظيم أكثر من رائع ويعكس الاهتمام الرسمي بإنجاح الحراك الانتخابي.
وشدد المترشح النيابي عن رابعة الشمالية أنور المحمد على أهمية إنجاح الحراك الانتخابي.
وأضاف أن ترشحه هو للمرة الثالثة على التوالي، حيث سبق له الترشح في العام 2010 في الدائرة الثالثة بالجنوبية والتي تحولت لاحقاً للسابعة الجنوبية، كما سبق له الترشح في سابعة الجنوبية في العام 2014.
وأكد مترشح ثامنة الشمالية خالد المناصير وهو متقاعد من قوة الدفاع بأهمية التصدي للدعوات المضللة لمقاطعة الانتخابات ومنح الفرصة للكفاءات الوطنية لخدمة البحرين.
وقال مترشح تاسعة الشمالية عباس العماني بأن الوعي الوطني عن الانتخابات في حالة تصاعد وأهل البحرين سيختارون الأفضل الذي يعبر عن طموحهم.
وبين نائب رئيس مجلس الشمالية البلدي والمرشح البلدي ياسين زينل بأن لديه ملفات عالقة وسيواصل استكمال معالجتها في حال فاز بالانتخابات المقبلة.