+A
A-

19 ناخبا حضروا “الجنوبية”.. ولا شكاوى عن عطل بموقع الانتخابات

لم يختلف المشهد كثيرا عن سابقه قبل 4 سنوات في مركز اللجنة الإشرافية على سلامة الاستفتاء والانتخاب في المحافظة الجنوبية، إذا لم يشهد المركز في اليوم الأول حضورا فاعلا من قبل الناخبين؛ للتأكد من سلامة بياناتهم وعناوينهم، إلا أن الحدث الأبرز هو منع الصحافة من التقاط الصور لمدة معينة وبعدها سمحت رئيسة اللجنة للمصورين بممارسة دورهم، ولم يشهد المركز أحداثا أخرى.
بينما أكدت رئيسة اللجنة الإشرافية على سلامة الاستفتاء والانتخاب القاضي فاطمة حبيل على أن 17 ناخبا حضروا لموقع اللجنة بشأن عدم إمكانية بعض الناخبين التأكد من عناوينهم وبياناتهم عبر الموقع أنهم لم تردهم أية شكاوى بشأن أي عطل فني في الموقع، وعزت عدم استطاعة البعض التأكيد على بياناتهم إلى ضغط شبكات.
وحثت حبيل المواطنين على ضرورة التأكد من الاشتراطات القانونية لعملية الانتخاب ثم عليه التأكد من إدراج اسمه في سجل الناخبين عن طريق الموقع أو عن طريق الحضور لمركز اللجنة في المحافظة الجنوبية في مدرسة المستقبل الابتدائية للبنات.
بينما حضر النائب محمد السيسي للمركز، وذكر بأن مشروع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أثبت بعد مضي 20 عاما النقلة الحضارية والتنموية للملكة على جميع الأصعدة ما نتج عنه الازدهار الذي نعيش في ظلاله اليوم.