+A
A-

بنك البحرين الوطني يودع السيد ياسر الشريفي من منصبه كرئيس تنفيذي

أعلن بنك البحرين الوطني عن استقالة السيد ياسر الشريفي من منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة – الاستراتيجية.
وطوال فترة عمله التي امتدت لخمس سنوات في البنك، لعب السيد ياسر الشريفي دوراً محوريًا في قيادة استراتيجية التحول والابتكار، وذلك عبر ترأس إدارة المشاريع وتطوير الأعمال، علاوة على جهوده في إدارة وتطوير عمليات البنك في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد كان السيد ياسر من ضمن أبرز أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك منذعام 2017. وعبر منصبه، ساهم في تمهيد الطريق لمرحلة استثنائية من الازدهار والنمو، ما أسهم في جعل بنك البحرين الوطني أحد البنوك الرائدةفي المملكة. وخلال فترة قيادته التنفيذية في البنك، احتفى البنك بالعديد من الإنجازات المحورية المنضوية تحت مختلف مجالات العمل المؤسسي الرئيسية، بما في ذلك التوسع الإقليمي والرقمنة.
وتجدر الإشارة إلى أن خبرة السيد ياسر الواسعة في القطاع وقيادته الاستراتيجية كانت بمثابة نقطة حاسمة في قيادة استراتيجية التحول الرقمي في بنك البحرين الوطني، وركيزة أساسية في دعم تحقيق البنك لأهدافه وتوجهاته.
يعرب بنك البحرين الوطني عن خالص تقديره للسيد ياسر الشريفي نظير جهوده المتميزة والمثمرة في دعم رحلة تحول البنك، إلى جانب دوره في تعزيز مكانة بنك البحرين الوطني على مستوى القطاع إقليميًا. ويتقدم البنك بخالص التمنيات له بالتوفيق في مساعيه المستقبلية.