+A
A-

ديميت أوزديمير: “ليست هناك غيرة في حياتي“!

خلال مؤتمر إطلاق مسلسل بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda لـ ديميت أوزديمير Demet Özdemir على ديزني+ تركيا مازحت ديميت أثناء لقائها الصحافة التي كانت متواجدة لتغطية المؤتمر أحد الصحفيين الذي على ما يبدو كان يحاول معرفة إن كان هناك غيرة بينها وبين زوجها أوزهان كوتش، خصوصا وأنهما دخلا القفص الذهبي مؤخرا.
وقبل أن يطرح سؤاله قالت ديميت له  "كلا لا يوجد ، شكرًا لأنك أردت أن تسأل ولكن أعرف تمامًا ماستسأل عنه، لا يوجد"، مضيفة "ليست هناك غيرة في حياتي وليس عندي أي شيء".
المسلسل الذي انطلق على منصة ديزني والذي عرض منه حلقتين جمع ديميت مع بوجرا جولسوي Buğra Gülsoy ، متين أكدولجر وغيرهم.
يتناول العمل انقاذ علاقة امرأة بدأ حبها تجاه رجل بشغف كبير، لكنها أدركت أن هذا الحب الكبير بينهما لم يعد كما كان من قبل ، وينقل التجارب معها للجمهور من خلال مفهوم الالتزام بهذه العلاقة أو تركها.
يذكر أنه على الرغم من عدم تواجد ديميت فيما سبق في أي من الأعمال الدرامية، غير أن اسمها والتفاعل معها على تويتر لم يغب ولا لحظة، وفي البحث الذي أجراه موقع Adba.tv ، يتبين أن ديميت بقيت متواجدة بأكثر من 100 ألف تغريدة في أغسطس، وذلك طبعًا بسبب احتفالها بزفافها يوم 28 أغسطس وأيضًا بسبب صور عسلها التي تصدرت المشهد خلال الأيام الماضية بحسب etbilarabi.