+A
A-

بن رجب: سأفوز لمكانة عائلتي في المنامة

شهدت لجنة الإشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة العاصمة بمدرسة خولة الثانوية للبنات حضورا أشبه بقطرات المطر في اليوم الثاني من عرض جداول الناخبين، بعدما شهد المركز يوم أمس حالة متفاوتة ما بين الصمت والهدوء. وأوضح قاضي المركز الإشرافي بمحافظة العاصمة رئيس لجنة محافظة العاصمة نايف يوسف أن إجمالي عدد الطلبات التي تم التقدم بها إلى اللجنة 60، حيث أن 40 منها تقدموا الكترونيا و 20 حضوريا.
وأشار إلى أن طلبات أمس الأول تم البت فيها فورا، وطلبات أمس من المتوقع إنهاؤها في الثلاثة الأيام المقبلة كحد أقصى. وحضر المركز المترشح النيابي المتوقع عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة حسن بن رجب، الذي أكد أن اعتزامه الترشح جاء بعد عدة خطوات استباقية ومن أبرزها دراسة الوضع الراهن بالدائرة، واصفا الحراك الانتخابي بالممتاز. وسجل بن رجب تفاؤله بالفوز كونه ينتمي لعائلة تحظى بمكانة خاصة في الدائرة، وسبق أن فاز عنها فيها قبل عدة دورات.
من جانبه، أوضح العضو البلدي بالدائرة التاسعة بالمحافظة الجنوبية طلال البشير خلال حديثه لـ “البلاد” أن زيارته للمركز تأتي في إطار دعم المترشحين المحتملين باختلاف دوائرهم إلى جانب التأكد من سيرورة العملية.
ونقل البشير أجواء المركز الإشرافي بالمحافظة الجنوبية، مردفاً ان الإقبال موجود فيه، والاعضاء البلديين متواجدون وتأكدوا من إدراج أسماء ناخبيهم بالجداول.
وأوضحت المترشحة النيابية المتوقعة عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة هناء محمد أن حضورها المركز يأتي بهدف التأكد من سيرورة العملية.
وذكرت محمد أن اعتزامها الترشح يأتي بغية خدمة الوطن وتلبية حاجات المواطنين.