+A
A-

فريق أكاديمية مستقبل المحرق يهزم النجمة بافتتاح بطولة محمد بن عبدالرحمن

استهل فريق اكاديمية مستقبل المحرق مشواره في بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن عبدالرحمن لكرة القدم بفوز عريض على حساب النجمة بنتيجة 6/0 في الجولة الأولى من البطولة التي يحتضنها منافسات ملعب نادي أم الحصم الثقافي والرياضي.

فريق أكاديمية مستقبل المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد جعفر وبإشراف المدير الفني سيف الدين تمكن الفوز بجدارة ليظفر بأول انتصار.

وحصل لاعب أكاديمية مستقبل المحرق عمران عبدالله على جائزة أفضل لاعب في المواجهة.

وفي المواجهة الثانية حقق فريق الحد بقيادة المدرب الوطني علي المقلة فوزا مستحقا على حساب نادي النجمة بهدفين نظيفين ليحرز هو الآخر فوزا مهما في بداية مشواره.

وكانت جائزة افضل لاعب في المباراة من نصيب حارس نادي الحد سلطان القيسي.

هذا وقد شهد منافسات اليوم الأول من البطولة سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيس أكاديمية مستقبل المحرق وسعادة السيد د. هشام بن عبدالرحمن آل بن علي رئيس نادي أم الحصم.

كما حضر منافسات اليوم الأول مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيليو سوزا انطلاقا من حرصه على متابعة المواهب الكروية الواعدة.

وعقب المباريات قام سعادة الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة بتكريم مدرب المنتخب هيليو سوزا تقديرا لجهوده وحضوره منافسات البطولة.

وعبر المدرب هيليو سوزا عن سعادته الكبيرة بتواجده في بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة واعتبرها بمثابة محطة مناسبة مع انطلاق الموسم الجديد للفئات العمرية لاكتساب الخبرة والإحتكاك المستمر لتهيئة وتطوير قدرات اللاعبين في بطولة رسمية.

وتستمر منافسات البطولة عندما يلتقي نادي الرفاع الشرقي ونادي الشباب يوم غد الأحد 18 سبتمبر الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يذكر أن الدور قبل النهائي سيقام بنظام المقص عندما يلتقي أول المجموعة (أ) مع ثاني المجموعة (ب) ويلتقي ثاني المجموعة (أ) مع أول المجموعة (ب).