+A
A-

بوعنق يدرج اسم ابنته بدائرة قلالي

سيطر الهدوء على لجنة الإشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة المحرق بمدرسة الهداية الخليفية في اليوم الثالث على التوالي من فتح أبوابها بجانب الموقع الإلكتروني.
وحظيت اللجنة بزيارة عدد من المترشحين ولعل من أبرزهم، المترشح البلدي المتوقع عن الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق عبدالقادر السيد الذي كان من أوائل الواصلين للتأكد من سيرورة العملية وإدراج أسماء نخبة من أهالي دائرته في جداول الناخبين.
إذ أكد أن اعتزامه الترشح يأتي بغية وضع أمثل الحلول لجملة المشكلات التي يعاني منها أهالي الدائرة وأن في “جعبته” الكثير من الأمور التي سيسعى جاهداً لترى النور واقعاً إلى جانب الأمور الأخرى التي سيسعى لأن يطالها التطوير كونه ترعرع في الدائرة وعلى أتم علم بما يحتاجه قاطنوها.
من جانبها، أوضحت الناشطة الاجتماعية حنان بن عربي اعتزامها الترشح  برلمانياً عن “سابعة المحرق” بعد ترشحها بلدياً فيها الانتخابات الماضية للمشاركة في العرس الانتخابي وتأييد مشروع جلالة الملك المعظم وخدمة أهالي الدائرة.
وحضر النائب خالد بوعنق إلى اللجنة بعد حضوره لها يوم أمس لمتابعة إدراج اسم ابنته في جدول الناخبين.
وأكد بوعنق أن النائب الحالي أجدر بإكمال المسيرة كونه احتكَّ وتواصل، وعلى دراية تامة بحال الدائرة وتطلعات قاطنيها، وبالتالي عملية إكمال المسيرة والبناء تكون أسهل مقارنة بأي مترشح عازم على الترشح لأول مرة.
من جانبه، شدد النائب محمد عيسى على حاجة المجلس القادم لكفاءات مبدعة وأن المشاركة في العرس الانتخابي واجب على كل مواطن.
ودعا جميع المواطنين إلى المشاركة في هذا العرس الانتخابي آملاً أن تكون المشاركة في يوم الانتخاب واسعة والأعلى بتاريخ البحرين.