+A
A-

مدير عام تنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يستقبل خبيرة العدالة الجنائية في مؤسسة "نايكو" بالمملكة المتحدة

استقبل سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ، السيدة باولا جاك خبيرة العدالة الجنائية في مؤسسة "نايكو" بالمملكة المتحدة.

وفي مستهل اللقاء، رحب مدير عام تنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة بالسيدة باولا جاك ، حيث تم استعراض الدور الذي تقوم به الإدارة في التوسع في تطبيق قانون العقوبات والتدابير البديلة والبدء في تنفيذ برنامج السجون المفتوحة ، مما سيسهم في تعزيز الإنجازات في مجال حماية وحفظ حقوق الإنسان من خلال التوجيهات الملكية السامية بالبدء والتوسع في تنفيذ قانون العقوبات والتدابير البديلة.

كما جرى خلال اللقاء ، الاطلاع على آخر المستجدات والتطورات التي طرأت على قانون العقوبات والتدابير البديلة ، وبرامج التأهيل والتدريب المقدمة للمستفيدين من القانون بما يعود عليهم بالنفع ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

كما تم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يعزز من صيانة حقوق الإنسان ودعم كل ما من شأنه احترام هذه الحقوق ، ومدى الاستفادة من الخبرات البريطانية في مجال العقوبات البديلة للعمل على تطبيقها في مملكة البحرين.

من جانبها ، أعربت السيدة باولا جاك عن تقديرها لما تقوم به الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة من جهود لزيادة شريحة المستفيدين من تطبيق قانون العقوبات والتدابير البديلة.