+A
A-

محافظة العاصمة تنظم حملة لتنظيف السواحل بضاحية السيف

نظمت محافظة العاصمة حملة لتنظيف السواحل بضاحية السيف بمناسبة اليوم العالمي للنظافة، وبمشاركة أكثر من 300 متطوع من مختلف فئات المجتمع، وذلك في إطار برنامج المنامة مدينة صحية، بالتعاون مع شركة ساب مارين و شركة فود فيست القابضة.

وأكد السيد يوسف يعقوب لوري مدير إدارة المعلومات والمتابعة بمحافظة العاصمة أن الحملة تأتي في إطار حرص المحافظة على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والمساهمة في رفع مستوى نظافة السواحل، موضحاً أن المتطوعين عملوا خلال الحملة على إزالة الشوائب والمخلفات وغيرها من الساحل.

وأشار لوري إلى حرص المحافظة على إقامة هذه الحملات التي تأتي ضمن جهودها في توفير بيئة نظيفة والاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي لسواحل المحافظة، ضمن برنامج المنامة مدينة صحية، ومشروع العاصمة الخضراء اللذين تتبناهما المحافظة.

وأضاف لوري أن محافظة العاصمة تدعم المشاريع الرامية إلى زيادة مستوى الوعي العام بقضايا الحياة البحرية تحقيقاً لأهدافها في غرس ثقافة التطوع وتعزيز المسؤولية المجتمعية بين الأهالي، مشيداً بالمشاركة الواسعة من قبل شركة طلبات ودورهم الرائد الذي عكس حرصهم على الاهتمام بجمال السواحل وتوفير بيئة نظيفة وسليمة للجميع.