+A
A-

جمعية الأصالة: ضريبة القيمة المضافة في صالح الناس

بشكل تصاعدي بدأ ناخبو الجنوبية يتوافدون يوما عن آخر، سواء عن طريق الحضور أو التفاعل عبر الموقع الإلكتروني، حيث بلغت طلبات الناخبين لليوم الرابع 37 كان منهم 27 عبر البريد الإلكتروني و10 عبر حضور المركز. 
وكان الحضور في مركز اللجنة الإشرافية على سلامة الاستفتاء والانتخاب في المحافظة الجنوبية لافتا خصوصا بعد زيارة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة، وكذلك عدد من المترشحين للمركز، وكان في مقدمتهم النائب علي الزايد مترشح جمعية الأصالة وكذلك المترشح محمد الرفاعي عن جمعية تجمع الوحدة الوطنية.
وكشف وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة خلال زيارته للمركز عن عدد مراجعي كشوف الناخبين سواء في مراكز الإشراف أو عن طريق الموقع الإلكتروني، حيث يبلغ العدد الكلي نحو 1124 ناخبا حتى اليوم الرابع من فتح المراكز الإشرافية في جميع المحافظات، مشيرا إلى أن هذا يدل على مدى وعي الناخب في عملية التحقق من اسمه في الكشوف لضمان المشاركة في العملية الانتخابية. 
أما النائب علي زايد فأشاد بانسيابية العملية التنظيمية التي شهدها في إشرافية الجنوبية وعما إذا كانوا سيواجهون ترددا من الناخبين في انتخابهم خصوصا بعد أدائهم في المجلس السابق. وذكر زايد أنهم يعولون على وعي الناس خصوصا أن ملف ضريبة القيمة المضافة في صالح الناس، وارتفاع الأسعار لا علاقة له بالضريبة.
فيما أوضح المترشح عن تجمع الوحدة الوطنية محمد الرفاعي أن جمعيته تسعى لتمثيل صوت المجتمع في المجلس المقبل وطرح حلول وبدائل لملفات مهمة اقتصادية كملف قيمة الضريبة المضافة، الذي سبق وتقدمت الجمعية برؤيتها الخاصة بشأن هذا الملف إلى رئاسة المجلس.