+A
A-

أحمر الشباب بطموحات التأهل يلاقي قطر.. اليوم

يخوض المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، اليوم "الأحد"، مباراته الرابعة أمام نظيره منتخب قطر، وذلك عند الساعة 9 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية التي تحتضنها مملكة البحرين حتى يوم 18 سبتمبر الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما بأوزبكستان 2023.

وكان أحمر الشباب قد حقق فوزا ثمينا على حساب بوتان في الجولة الماضي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الرابعة من مباريات هذه المجموعة.

ويتطلع المنتخب الوطني للشباب لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، حيث يسعى للوصول الى النقطة 10، والتي تمنحه بطاقة التأهل المباشر للنهائيات وعدم الدخول في حسابات المركز الثاني.

واختتم منتخب الشباب تحضيراته لمواجهة هذا المساء، بحصة تدريبية قادها المدرب الوطني عادل النعيمي بمعاونة الطاقم الفني المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.
و اتسم المران بالجدية والحماس، وضع من خلاله المدرب النعيمي اللمسات الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في مواجهة هذه الليلة.

وبالعودة لترتيب المجموعة، فإن منتخب قطر  يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخبنا الوطني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن ثم منتخب بنغلاديش في المركز الثالث برصيد 4نقاط ومنتخب بوتان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط وقد اختتم مبارياته، فيما يحتل المنتخب النيبالي المركز الأخير برصيد خال من النقاط.