+A
A-

الخياط لا يجد اسمه بين جداول الناخبين

أوضحت رئيسة اللجنة الاشرافية على سلامة الاستفتاء والانتخاب في المحافظة الجنوبية القاضي فاطمة حبيل أن مجموع الطلبات التي تقدم بها الناخبون أمام اللجنة تبلغ 210 منذ اليوم الأول ولغاية تاريخ 19 سبتمبر سواء بالحضور أو عبر الموقع الإلكتروني.
وأشارت حبيل إلى أن عدد طلبات الإلكترونية بلغ نحو 159 بينما عدد الطلبات التي تقدم بها الناخبون أمام اللجنة حضوريا بلغ 51 طلبا تنوعت بين الإدراج وتغيير عناوين.
وأوضحت أن عدد الطلبات التي تم البت فيها بلغت 69 طلبا من المجموع الكلي للطلبات وطلبات أخرى قيد الدراسة للتحقق من استيفاء الشروط.
وختمت حبيل بأن مجموع طلبات امس بلغت 41 طلبا 36 منها إلكتروني و5 عبر الحضور أمام اللجنة.
من جهته قال المترشح المحتمل في عاشرة الجنوبية عصام الخياط أنه لم يجد اسمه في قوائم الناخبين، وقد تقدم باعتراض لدى رئيسة اللجنة الاشرافية القاضي فاطمة حبيل.
وأثنى الخياط لدى زيارته لمركز الاشرافية الجنوبية على دور الصحافة المحلية، مشيرا إلى أنه لا يمثل أي تيار أو خط سياسي موضحا بأن العمل السياسي هو عمل تراكمي ولا يمكن تصنيفه آنيا، ولابد للفرد أن يتابع الساحة السياسية ومجرياتها.
من جهتها أكدت المترشحة عن سابعة الجنوبية لطيفة القعود أنها تترشح للمرة الثانية للانتخابات النيابية وهي لا تمثل أي خط أو تيار سياسي ولا تتبع أي خطى لأي نائب سواء كان سابق أو حالي، مشيرة إلى أن لها أفكارها ورؤاها، وهدفها الأول والأخير هو الوطن والمواطن والبحرين.
وأشارت القعود لدى زيارتها لإشرافية الجنوبية أنها ستهتم بملف الرياضة المدرسية ومحاولة ربطها بالرياضة الأولمبية وتطوير مجالاتها.