+A
A-

“أسـري” تشارك بخبراتها العريقة في أكبر المعارض الملاحية الأوروبـية

شاركت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) أخيراً، تعزيزاً لحضورها الفاعل في المحافل التجارية الأوروبية؛ في “معرض إس إم إم هامبورغ 2022” بألمانيا والذي يعد أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الشحن البحري على مستوى القارة الأوروبية.
وقد استخدم جناح الشركة بالمعرض كمنصة للتواصل مع قاعدة عملائها الأوروبيين والعالميين واستعراض منتجاتها وخبراتها العريقة في القطاع البحري العالمي الأمر الذي يتيح للشركة ترسيخ مكانتها الرائدة في الأسواق العالمية وتعزيز حضورها التجاري في أحد أهم مراكز الشحن الرئيسية في العالم، فضلاً عن إتاحة الفرصة للكشف عن أحدث التقنيات التي تلبي متطلبات النمو في قطاعات الشحن البحري والملاحة في العالم ولا سيما التقنيات الخضراء الصديقة للبيئة بما فيها تقنيات إزالة الكربون وحلول توفير الطاقة كالتحول نحو استخدام الوقود البديل.
وفي هذا الصدد، صرح مدير عام إصلاح السفن والخدمات الهندسية بالشركة سوفيير ساركار خلال حضوره الشخصي ومشاركته بهذا المعرض “تعد هذه المشاركة أحد أكثر الطرق فعالية للتواصل مع قاعدة عملائنا المتنوعة حيث اتيحت لنا الفرصة لتعزيز شبكة عملائنا العالمية وتباحث فرص التعاون وتوسيع نطاق الأعمال في هذا المحفل الذي يشكل نقطة إستراتيجية للاتصال بالسوق الأوروبية الواسعة والأسواق العالمية الأخرى على حد سواء”.
وأضاف “يشكل هذا المعرض منصة مثالية في دعم حضور أسري التجاري والتقني في المحافل العالمية كساحة إصلاح متعددة الخدمات بإمكانات تكنولوجية عالية وبتقنيات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة بما يسهم في ترسيخ مكانتنا الريادية في القطاع البحري العالمي”.
يشار إلى أنه وبالرغم من انقطاعه لدواعي جائحة الكورونا في العام 2020؛ إلا أن معرض إس إم إم هامبورغ قد عاد بنسخته الثلاثين في هذا العام محتفظاً بنموه حيث تأثر بالانتعاش المتواصل الذي يشهده قطاع الشحن البحري العالمي.
وقد ضم المعرض الذي أقيم بقاعات مركز هامبورغ للمعارض عدداً قياسياً من العارضين لهذا العام إذ فاق عددهم الألفين شركة عارضة من مختلف دول العالم، كما استقطب أكثر من 40000 زائراً دولياً من أكثر من 100 دولة.