+A
A-

“شيري Pro” تحظى بإقبال متزايد في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة شيري مؤخرًا عن بيانات المبيعات الخاصة بها في منطقة الشرق الأوسط التي تجاوزت 6.000 وحدة بزيادة سنوية قدرها 280 % من يناير إلى مايو. وقد وصل إجمالي حجم الصادرات 15,000 وحدة بزيادة سنوية قدرها 92 %، محققة بذلك إنجازًا قياسيًّا جديدًا. ويعود امتياز أداء مبيعات موديلات شيري Pro الجديدة إلى جودة تصنيع وتصميم هذا الجيل المزود بالعديد من التقنيات الحديثة. تم إطلاق موديلات شيري Pro في الأسواق الرئيسية في المنطقة مثل المملكة العربية السعودية، البحرين، العراق، الكويت وقطر، وتمكنت من تحقيق أداء متميز في السوق.
صنفت شيري ضمن أفضل عشر علامات في المملكة العربية السعودية. وقد عزت شركة سنابل الحديثة للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة شيري هذا الإنجاز إلى مستوى خدمات العملاء المتميز لديها. وفي قطر، حققت مركبة شيري Tiggo 7 Pro المركز الأول للسيارة الأكثر مبيعاً بفئة SUV في أواخر ديسمبر، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز سيارة العام في قطر للعام 2021. فمنذ إطلاقها في أبريل، حظيت شيري Tiggo 7 Pro بإقبال مذهل من العملاء في قطر نظراً لمظهرها الأنيق ومزاياها التقنية المتطورة بالإضافة إلى قوة أدائها، وبدا ذلك واضحًا من خلال الارتفاع الشهري المطرد في حجم مبيعاتها بالسوق. 


ومنذ إطلاق TIGGO 7 PRO في مملكة البحرين، حققت مبيعات تزيد عن 332 وحدة، وتصدرت بذلك مبيعات السيارات المنافسة من فئة (SUV) بمملكة البحرين. فتمكنت TIGGO 7 PRO من ريادة سوق السيارات في البحرين بتصميمها الأنيق واستخدامها لأحدث التقنيات المتطورة. ومن المتوقع أن ينضم لعائلة شيري PRO المزيد من العملاء في البحرين والمنطقة وذلك لما تشهده تطوير لموديلاتها وتحديث لمزاياها التقنية. 
تضم موديلات شيري Pro حتى الآن Tiggo 8 Pro، Tiggo 7 Pro، Tiggo 4 Pro، Arrizo6 Pro وغيرها من الموديلات. وتعتزم شيري الاستمرار في التوسع في سوق الشرق الأوسط في المستقبل وتزويد عملاء شيري بالمزيد من موديلات Pro، وذلك في إطار رؤيتها الرامية إلى توفير أحدث موديلات شيري الرائدة بتقنياتها المتطورة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط. 
للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شيري Pro وغيرها من موديلات شيري في البحرين،الرجاء زيارة موترسيتي، الوكيل الحصري لموديلات شيري في البحرين وذلك بمعرضها في سند. أو زيارة موقهم الإلكتروني www.CheryBahrain.com كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبر@CheryBahrain.