+A
A-

"هاتريك" زكريا يقود النجمة للإطاحة بالمالكية وتعادل ايجابي بين الشرقي والشباب

تعادل ناديا الرفاع الشرقي والشباب بهدف لمثله في بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة والتي تنظمها أكاديمية مستقبل المحرق لفرق الفئات العمرية على ملعب نادي أم الحصم الثقافي والرياضي.
سجل هدف الشباب اللاعب عيسى محمد فيما سجل هدف الرفاع الشرقي اللاعب عبدالرحمن الخياط من ركلة جزاء.
وحصل حارس نادي الشباب علي سوار على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار المواجهة حكم الساحة عقيل علي والحكم المساعد الأول علي دادالله والحكم المساعد الثاني مبارك الكواري.
وبتلك النتيجة حصد كلا من الرفاع الشرقي والشباب نقطة واحدة ضمن منافسات المجموعة الأولى ويتصدر الترتيب فريق أكاديمية مستقبل المحرق 3 نقاط ويليه الشرقي والشباب نقطة واحدة لكلا منهما ونادي النجمة في المركز الرابع من دون نقطة.
وضمن منافسات المجموعة الثانية فاز النجمة على المالكية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث يدين النجمة بالفضل في تحقيق هذا الانتصار العريض للاعب عبدالله زكريا الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فيما جاء الهدف الرابع بإمضاء اللاعب حسن فوزي، بينما سجل أهداف المالكية كلا من سلمان حسن (هدفين) وناصر أحمد.
وحصل لاعب النجمة عبدالله زكريا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار المواجهة طاقم الحكام المكون من حكم الساحة مبارك الكواري والحكم المساعد الأول علي دادالله والحكم المساعد الثاني أحمد مهدي.
وتستكمل منافسات البطولة عندما تقام المباراة الخامسة يوم الثلاثاء 20 سبتمبر بين كلا من الرفاع الشرقي وأكاديمية مستقبل المحرق الساعة 5:15 مساء، ويلتقي في المباراة السادسة يوم الأربعاء 21 سبتمبر نادي المالكية والحد الساعة 5:15 مساء.