+A
A-

بالفيديو: معصومة عبدالرحيم: لا نرضى على زعل الصحفيين.. وليس لدينا عصا موسى

شهد المركز الإشرافي بمحافظة العاصمة، يوم أمس الأربعاء، زيارات متكررة لكل من النائب ممدوح الصالح والنائب عمار آل عباس لإدراج عدد من الأسماء في كشوف جداول الناخبين، كما حضر للمركز عدد من المترشحين المتوقعين، حميد سلطان، عبدالكريم إسماعيل، ابتهاج خليفة، كامل ميراز، سلمان الحوطي، زينب زين الدين، أمل بودهيش، حسين إضرابوه، زهراء الوطني، فيصل الملا وآخرون.
ومن أسباب زيارة الأفراد الذين يعتزمون الترشح للانتخابات النيابية مراجعة لجنة إدخال بيانات الناخبين، وذلك لتصحيح وإدراج أسماء الأفراد المسقطة أسماؤهم من جداول كشوف الناخبين.
من جهته قال فيصل الملا إنه يرغب في خوض المعترك الانتخابي عن ثامنة العاصمة خدمة للوطن والناس، مشيرا إلى أن أبرز الملفات والقضايا التي يسعى لطرحها في المجلس النيابي المقبل، ملف العاطلين، تطوير النية التحتية.
فيما قال عبدالكريم إسماعيل إنه يعتزم الترشح عن الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة، وأن فريقه التطوعي يتكون من نخبة أهالي الدائرة، مشيرا إلى أن  حملته ستكون “مبتكرة”، وأن فترة عرض كشوف الناخبين تعد المرحلة الأولى لما قبل الانتخابات.
إلى ذلك قال سلمان الحوطي الذي يعتزم الترشح عن ثانية العاصمة سيركز على الملفات المتعلقة بالشباب والمرأة والعاطلين عن العمل والإسكان.
وشهد المركز زيارة للنائبة معصومة عبدالرحيم قبل ساعة من إغلاق باب عرض كشوف الناخبين باليوم الأخير، حيث قالت “جئت لأطيب خاطر الصحافيين والمصورين وما نرضى عليكم، الصحافة شيء مقدس ولا نرضى بالتطاول عليكم أو الإساءة إليكم”.
وتابعت عبدالرحيم أعتزم الترشح مجددًا بدائرتي، على الرغم من تحديات جائحة كورونا، حيث العمل في مجلس النواب ليس بالأمر السهل، وليس قطعة كعك، وسأستمر في النهج الذي اتبعته في السنوات الأربع الماضية.