+A
A-

عتيق: أنا الرئيس.. وسوق الزلاق مرفوض


ذكرت رئيسة اللجنة الاشرافية في المحافظة الجنوبية القاضي فاطمة حبيل بأن اللجنة استقبلت عدد 461 طلب منذ بداية فتح اللجان، مشيرة إلى أن اللجنة قبلت 245 طلب وتم رفض 62 بينما لايزال تحت قيد الدراسة 154 طلب.

وقالت حبيل أن عدد طلبات الموقع الإلكتروني بلغت 292 بينما بلغ عدد الحضور أمام اللجنة  169، أما بشأن طلبات اليوم الأخير فقد بلغت 60 طلب المقبول منها 27 طلب وقيد الانتظار 33 طلب وتشكل طلبات الموقع الإلكتروني 39 طلب بينما كانت طلبات الحضور 21 طلب.

من جهة أخرى قال المترشح النيابي عن أولى الجنوبية خالد هجرس انه سيفتح ملفات مغلقة وايجاد حلول مناسبة لها وعلى رأسها ملف البطالة وارتفاع الاسعار واخيرا ملف التقاعد إذا وصل إلى الى برلمان 2022.

واوضح هجرس خلال تواجده في اشرافية الجنوبية بمدرسة المستقبل الابتدائية للبنات انه سيعمل على تحقيق نقلة نوعية في المجلس المقبل، منوه على حظوظه الانتخابية الطيبة وتشجيع اهالي الدائرة وافراد العائلة.

إلى ذلك أكد طلال بشير عتيق عضو مجلس بلدي الجنوبية انه سيكون رئيس مجلس بلدي للجنوبية القادم، مشيرا إلى انجازاته ومقترحاته التي وصلت الموسوعة العالمية " غينيس " بحد تعبيره والتي تصل إلى عشرات المقترحات.

وكشف عتيق عن عدد المقترحات التي رفضتها الحكومة من مجموع مقترحاته والتي تبلغ من 8 إلى 9 طلبات وجاء في مقدمتها اقتراح انشاء سوق مركزي لأهالي الزلاق، مبينا بأنه لم يفهم لحد الآن لماذا تم رفض ذلك المقترح لما له من أهمية لأهالي دائرته.

وختم حديثه بان لديه نية مستقبلية بخوض الانتخابات النيابية، ولكن في العام 2026 وفق خطة مدروسة يعمل عليها وذلك بعد نيل الدكتوراه في تخصص القانون الدستوري.