العدد 5091
الخميس 22 سبتمبر 2022
banner
إلى الشقيقة الكبرى في يومها الوطني
الخميس 22 سبتمبر 2022

أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية في يومها الوطني، وفي المقدمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد مسيرة التحديث في المملكة الشقيقة، وكل مواطن سعودي شقيق.
ونقول لهم جميعا في هذه المناسبة الوطنية العزيزة عشتم جميعا وعاشت المملكة العربية السعودية سندا لشقيقاتها العربيات عموما والخليجيات خصوصا، بل عاشت المملكة العربية السعودية سندا لكل القضايا الإسلامية ولكل المسلمين في هذا الكون.
المملكة العربية السعودية هي عمود الخيمة العربية وقائدة العالم الإسلامي ورمز كل مقدساته، وإليها يحج المسلمون من كل بقاع الأرض لزيارة الأماكن المقدسة وممارسة الشعائر التي أمرنا بها الله ورسوله، حيث ينالون الرعاية والاحترام والأمن والأمان برعاية مباشرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.
المملكة العربية السعودية هي واحة الأمن والأمان لكل المسلمين بحفظ الله ورعايته وعزة أهلها وفهمهم دورها ومكانتها الكبيرة لدى العالم الإسلامي كله.. المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وبرعاية سمو الأمير محمد بن سلمان الشاب الطموح الذي يحلم ويحقق أحلامه لهذه المملكة العزيزة، حافظت على مكانتها كرمز للإسلام والمسلمين وتصدت بقوة وحسم لكل محاولات النيل من مكانتها ورمزيتها وجدارتها برعاية المشاعر المقدسة وقدرتها على توفير الأمن والأمان وحسن الضيافة لملايين المسلمين.
المملكة العربية السعودية تشهد في يوم عيدها نقلات، بل قفزات هائلة في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والعلمية في ظل قيادة حكيمة تمضي بقوة نحو مستقبل مشرق للشعب السعودي الشقيق الذي يستحق كل الاحترام.
في يومها الوطني العزيز تمضي سفينة المملكة العربية السعودية الشقيقة في أمن وسلام وسط تلاطم الأمواج ورغم كل العواصف التي هبت وتهب على العالم كله في هذه الأيام العصيبة. المملكة العربية السعودية في يومها الوطني بقيت وستبقى عزيزة وقوية ورائدة وستبقى سندا لكل العرب والمسلمين، عاشت المملكة العربية السعودية الشقيقة، وعاش خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وعاش قائد نهضتها الحديثة الأمير محمد بن سلمان.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .