+A
A-

تدشين صالة عرض مكلارين الجديدة


أعلنت شركة مكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، بالتعاون مع مكلارين البحرين، الوكيل الحصري لسيارات مكلارين الخارقة في البحرين بإدارة كانو موتورز، عن تدشين منشأة حديثة ومتطورة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في مملكة البحرين.
أُقيم حفل التدشين الرسمي، الذي حمل اسم "تجربة إعادة اكتشاف مكلارين"، مساء يوم 21 سبتمبر برعاية سعادة سفير المملكة المتحدة لدى البحرين السيد رودي دراموند، وبحضور عدد من مسئولي شركة مكلارين أتوموتيڤ وكانو موتورز، وشهد عرضاً مميزاً للسيارات الهجينة من شركة مكلارين أتوموتيڤ الذي ضم سيارة مكلارين Artura الجديدة، ومكلارين P1™ ومكلارين Speedtail. كما أنه منح الحضور من كبار الشخصيات وعملاء ماكلاين وممثلي وسائل الإعلام فرصة حصرية لاستكشاف سيارة الفورمولا M14D-01 الشهيرة، التي قادها السائق "ديني هولم"، خلال موسم الفورمولا واحد عام 1970، الأمر الذي شكل إضافة مميزة وقيّمة لهذا الحفل الاستثنائي.
تُركز صالة العرض الجديدة على الارتقاء بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة، وتعتبر أول صالة عرض لعلامة مكلارين في الشرق الأوسط وأفريقيا تشتمل على مقهى صغير، بالإضافة إلى نافذة مفتوحة "Woking Window" تتيح للعملاء الاطلاع المباشر على مركز إنتاج مكلارين المخصص لتجميع السيارات الخارقة يدوياً وبدقة عالية. ستتوفر كذلك مجموعة من مقتنيات وإكسسوارات مكلارين المتاحة لعشاق عالم السيارات والعملاء على حدٍ سواء. كما توفر المساحة الخاصة بخدمات ما بعد البيع، المجاورة لصالة العرض الجديدة، لمالكي مكلارين فرصة الاستفادة من الخبرات الفنية المدربة والحصول على الدعم والاستشارة اللازمين خلال مختلف مراحل التجربة المميزة لعملاء مكلارين.
ويجسد هذا الاستثمار الهام رؤية شركة مكلارين أتوموتيڤ المحملة بالآمال لمستقبل العلامة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي هذا التدشين قبل وصول أول دفعة من مكلارين Artura الجديدة كلياً، والتي تمثل حقبة جديدة للعلامة التجارية وقطاع السيارات الخارقة الأوسع.
وفي تصريح له على هامش الاحتفال، قال جورج بيغز، المدير التنفيذي التجاري في شركة مكلارين أتوموتيڤ: "يسرني التواجد هنا لتدشين هذه المنشأة المميزة رسمياً، الأمر الذي من شأنه تعزيز تواجدنا في مملكة البحرين. أتوجه بخالص الشكر والتهاني لشركة "كانو موتورز" التي لولا دعمها المتواصل لما كان نجاحنا اليوم ممكناً، ونحن على ثقة بأننا سنواصل العمل معاً لتقديم تجربة عملاء احترافية وتفاعلية تجسد رؤية علامة مكلارين".
من جانبه قال إبراهيم كانو، عضو مجلس الإدارة في شركة "كانو موتورز": "يسعدنا أن نعلن رسمياً عن تدشين صالة عرض مكلارين الجديدة في البحرين. يتزامن هذا الإنجاز الهام مع مرور أكثر من خمس سنوات على شراكتنا مع مكلارين أتوموتيڤ. نتطلع معاً للمزيد من الإنجازات المتميزة مع إطلاق سيارة مكلارين Artura الجديدة كلياً، ونستعد للترحيب بعملائنا المميزين مجدداً، الذين ستتاح لهم الآن فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة لامتلاك سيارات مكلارين بالإضافة إلى خدمة العملاء الاستثنائية التي لطالما عرفت بها  شركة "كانو موتورز". 
للمزيد من التفاصيل حول سيارة مكلارين Artura وصالة عرض مكلارين الجديدة في البحرين، يرجى زيارة: https://bahrain.mclaren.com/en​