+A
A-

فيلم أما عن حالة الطقس لـأحمد حداد يعرض في دور العرض السورية


ينطلق فيلم أما عن حالة الطقس للمخرج أحمد حداد في دور العرض السورية، وهو العرض الأول للفيلم الذي يحكي قصة بطل مهزوم يدور في فلك ماضيه ولا يستطيع الخروج من منطقة الآمان الخاصة به، حتى تأتي من تقتحم حياته وتجعله يكتشف نفسه من جديد.

وتدور أحداث الفيلم حول حسين شوقي الذي يدور في فلك طليقته منى، ولا يستطيع تجاوز تجربته السابقة حتى تقتحم حياته سعاد، الفتاة المفعمة بالشباب والحيوية وتجبره على ترك عزلته واكتشاف الحياة ويقرران أن يصنعا فيلماً وثائقياً عن المرأة ومن خلاله يتعرفان سوياً على حكايات 3 نساء بمشكلات مختلفة.

أما عن حالة الطقس تأليف وإخراج وبطولة أحمد حداد، ويشاركه البطولة كاريمان حجازي، حنان يوسف، حسن الجريتلي، داليا رمزي وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور وثراء جُبيل، وتوزيعه في العالم العربي شركة MAD Solutions.

أحمد حداد هو ممثل، مخرج، سينارست وشاعر ولد في القاهرة سنة 1984، عرفه الجمهور لأول مرة كممثل في دور طارق في فيلم أوقات فراغ، بدأ أحمد مشواره كمخرج في 2008 بفيلم كل البنات بتحب الشوكولاتة بطولة النجمة أنوشكا، وشارك عام 2013 في مسلسل موجة حارة، ومنذ هذا الحين أخرج 7 أفلام قصيرة منها ريموت كونترول، 1984 وسبرتاية، ويعد فيلمه أما عن حالة الطقس أول أفلامه الروائية الطويلة.