+A
A-

درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات يعكس ما توليه الصحيفة من اهتمام بالابتكار

أكد سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين ستيفن بوندي أن البحرين تملك تجربة مميزة في مبادرة مؤسسات القطاع الخاص والشركات العائلية في تقديم دعم كبير لمختلف المشروعات الخيرية والإنسانية والتنموية ومد يد العون لمن يحتاج المساعدة من أفراد ومبادرات.
وأشاد بوندي لدى حضوره حفل درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات، بمبادرة “البلاد” بالقول “من دواعي سروري أن أشارك في هذا الحفل لإبراز الرواد في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة، وهذه من القيم المهمة التي توليها الحكومة الأميركية أهمية خاصة لخدمة المجتمع”.
وتابع السفير بوندي قائلًا “إن الدرع يعكس ما توليه مؤسسة البلاد الإعلامية من اهتمام بالابتكار وما تملكه من نظرة ثاقبة استباقية في إدراك أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات ومدى انعكاسها على الاقتصاد الوطني والمجتمع المدني ككل، وأن جميع الشركات المشاركة في هذه الجائزة هم فائزون لخدمتهم المملكة والمجتمع”. 
وأكد بوندي أن الشركات الأميركية العاملة في المملكة نشطة جدًا في مجال تعزيز المسؤولية الاجتماعية، لافتًا إلى أن عمل الخير والتبرع والمساهمة في نهضة المجتمع سيكون لها انعكاس إيجابي مباشر على نجاح وأداء الشركات في المستقبل المنظور. 
وعن أوجه الدعم الملحّة في مجال المسؤولية الاجتماعية، بيَّن بوندي أن هناك الكثير من مجالات الدعم المهمة في المسؤولية الاجتماعية، ولكن يرى أن قطاع التدريب والتوظيف يعتبر عنصرًا أساسيًا لدعم النجاح الاقتصادي للمملكة، لافتًا إلى أن البحرين تزخر بالكفاءات الوطنية المؤهلة التي تجعلها قادرة على تحقيق المزيد من قصص النجاح وخدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع المدني.